الارشيف / فن / صحيفة اليوم

أنغام وأحمد سعد يطربان جمهور ويهنئان المملكة

شاركت الفنانة أنغام والمطرب أحمد سعد جمهور الاحتفال باليوم الوطني 92، على خشبة مسرح «بنش مارك»، وقدم سعد مجموعة من أغانيه التي تصدرت قائمة الأكثر استماعا في الوطن العربي، وتفاعل معه الجمهور مرددا معه الكلمات واللحن.

وعبر سعد عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، وأبدى إعجابه بما شاهده من احتفالات في الشوارع والميادين، وقال على المسرح: «ما شفتش شعب بيحب بلده كده»، واختتم الحفل بأغنية «عاش سلمان» معبرا عن سعادته وتشرفه بالمشاركة بهذه المناسبة، متمنيا للمملكة أعيادا وطنية مديدة.

وصعدت أنغام المسرح على صوت هتافات الجمهور الذي استقبلها بحرارة وشوق، ورحبت بجمهورها مقدمة لهم معايدة باليوم الوطني وقالت: «كل عام وأنتم بخير.. مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام المرفوعة من شبات وشباب الوطن».

وقدمت أنغام 26 أغنية لجمهور جدة الذي لم يكف عن ترديد جميع أغانيها، وطلبوا منها إعادة جزء من أغنية «عرفها بيا»، وأعادتها أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت الحفل بأغنية «اكتبلك تعهد» ليقف الجمهور لها في وقفة حب واحترام لما قدمته في الحفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا