الارشيف / فن / مصر اليوم

عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي ضخمً في أبو ظبي يوم الأحد الموافق 13 من نوفمبر المقبل، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخامسة لتأسيس متحف اللوفر أبوظبي، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره.

كما يحيى الموسيقار عمر خيرت حفلاً موسيقيًا فى الغردقة بمسرح "أرينا" على الممشى السياحى غدا السبت، ويقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

وشهد مؤخرًا حفل الموسيقار العالمى عمر خيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها ، وتفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبى الفن على الحضور، وسط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التى قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة عمر خيرت.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا في الغردقة 1 أكتوبر المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا