الارشيف / فن / العين الاخبارية

تصريح "الحاسة السادسة" يورط نادية الجندي مع السوشيال ميديا ()

تصدّر اسم الفنانة المصرية نادية الجندي قائمة الأكثر رواجا على محركات البحث بتصريحات عن أسرار حياتها الشخصية.

وحلت الفنانة نادية الجندي ضيفة ببرنامج "حبر سري"، على قناة "القاهرة والناس" المصرية، وتحدثت عن مواصفات الرجولة، قائلة: "الراجل لازم يكون حنين وطيب ويكون راقي في الحياة وسند لزوجته".

أشارت إلى أنها تمتلك "حاسة سادسة" تكشف لها المخادعين من الرجال، موضحة: "ربنا بيديني إنذار.. وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي".

وتابعت: "الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب ولا خادع وأنا بمشي ورا إحساسي وإحساسي عمره ما يخدعني".

وأشادت نادية الجندي بمواطنتها الفنانة منى زكي، قائلة: "ممثلة جميلة، إحساسها في التمثيل رهيب، واختياراتها حلوة أوي.. أبهرتني في لعبة نيوتن، أحب جدًا الممثل اللي يغير جلده ويعمل دور فيه تحدي، فهي قدمت دور عبقري في لعبة نيوتن".

وأثارت تصريحات نادية الجندي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال حساب "جمال عبدالكريم" على "": "في ناس تكبر تعقل وناس تكبر تتجنن".

وكتبت "أم محمد" على "فيس بوك": "ما خلاص بقى يا فنانة أنا خايفة افتح التلاجة تطلعيلي منها".

وغرّد حساب "إنجي" على "تويتر": "هي مشتمتش حد بس قالت نادية الجندي محدش خد مكانها بمعنى إن الحاجات اللي كانت بتقدمها محدش قلدها وبقى نسخة منها إنما شكرت في كل الفنانات".

وقال "ميدو": "أحب أقولك إن الحاسة السادسة بتاعتك بايظة أو عاوزة صيانة عشان مافيش الكلام ده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا