الارشيف / فن / العين الاخبارية

"اكتشافي يا ناس".. شيرين عبدالوهاب مع نداء شرارة في أحدث ظهور ()

نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة، مقطع قصير عبر "إنستجرام"، يجمعها بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وتتواجد الفنانة نداء شرارة في ، للتحضير لحفلها المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

وظهرت نداء شرارة، في الفيديو، وهي تُقبل الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتقول لها: "وحشتيني أد الدنيا"، وردت عليها شيرين عبدالوهاب قائلة: "بنتي حبيبتي واكتشافي يا ناس".


ومؤخراً، نفت الفنانة نداء شرارة خبر اعتزالها وأكدت أنه غير صحيح بالمرة، وكشفت في تصريحات لـ"العين الإخبارية"، أنها تستعد لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة باللهجات الخليجية والمصرية .


كانت نداء شرارة قد أحيت حفلا في دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية، وحضره مواطنون مصريون من الأنحاء كافة، سواء كانوا ضمن جماعات أو أسر من مختلف المحافظات المصرية.

وانطلقت نداء شرارة في وصلة غنائية طويلة، بعدد من أغانيها المميزة، كان منها "قالهالي، أنت فرحة، سهرانة أنا، لا تصب قلبي".

يذكر أن آخر أعمال نداء شرارة كانت أغنية "أحب اسمي"، والتى طرحتها منذ أيام عبر قناتها على ""، وهي من ألحان محمود أنور، وكلمات الشاعر الغنائي إيهاب غيث.

نداء شرارة من مواليد 1993، وفازت بلقب "ذا فويس أحلى صوت" في الموسم الثالث عام 2015، وأشاد كثير من النقاد والجماهير بموهبتها الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا