الارشيف / فن / احداث نت

هذين الشقيقين نالا شهرة واسعة!!.. أحدهما فنان شهير والاخر تزوج أشهر وأجمل فنانة في !!.. لن تصدقوا هويتهما!!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأحد ، 02 اكتوبر 2022 الساعة 01:50 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

كان أول ظهور له من خلال  إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، وهو فنان كبير أحب الحياة الهادئة البعيدة عن الصخب، تخرج من  كلية والفنادق بجامعة حلوان.

الطفل الأصغر هو الفنان والاخر هو شقيقه خالد سليم، وخالد سليم هو أيضاً زوج الممثلة المصرية يسرا، تزوجا وأخفيا زواجهما لأكثر من 15 عاماً وذلك بسبب رفض والده الأمر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صورة قديمة لشمس البارودي ليلة زواجها على نجل ملك السعودية!! كانت بجانبه كالأميرات!!

فاكرين "عسكري مسرحية شاهد ماشفش حاجة".. ابنه اصبح اشهر فنان كوميدي في مصر! لن تصدقوا من هو!

كانت حياته مليئة بالصعاب!! مأساة فنان شهير هربت زوجته بـ إبنته وحرمه والده من الميراث وكانت نهايته بسبب "قطة" !!

إياك أن تترك حذاءك في الغرفة مهما كان السبب.. وإليك لماذا؟

بمهر ملكة!! خطوبة نيرمين الفقي على سفير عربي يشعل مواقع التواصل!! العريس أهداها هدية تكفيها مدى الحياة!!

ليست رغدة ولا وردة.. لن تصدقوا من هي الفنانة التي أحبها أحمد زكي "بس مكنش ينفع".. محمد عشوب يكشف أسرار الراحل

ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات "صادمة ومزلزلة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد أيام قليلة!

صورة صادمة لـ أنغام قبل الشهرة تجتاح مواقع التواصل.. بدت مختلفة تماما!!.. والجمهور: "لما كانت نغمة واحدة"

ليكشف أسرار حياته الشخصية.. حميد الشاعري ضيف برنامج "حبر سري" في هذا الموعد

أول ظهور علني يخطف الأنظار لزوجة هشام سليم السعودية.. والجمهور: "أحلى من مراته المصرية بمليون مرة"

أولادها وارثين جمالها!! الجمهور مصدوم من شدة جمال والدة الفنان الراحل هشام سليم الذي اخفوا عنها خبر وفاته !! صورة

Razer تكشف عن تقنيتها الجديدة لمحبي ألعاب الفيديو

فاكرين المحامي "خليفة خلف الله" في مسرحية "شاهد ماشافش حاجة"؟.. لن تصدقوا أين اختفى وما هي المهن التي عمل بها غير التمثيل!!

"دينا" خطيبة أبو هشيمة الجديدة تظهر لأول مرة وتخطف الأنظار بجمالها الخرافي.. والجمهور: "معقولة هذي مصرية؟"

أسطورة الجمال مي عز الدين تنهي عنوستها بزفاف عالمي من هذا الممثل الشهير!! أول صورة من ليلة العمر

وجمعت بينهما قصة حب منذ الصغر كونهما جيران في السكن بمصر الجديدة، ولكن بسبب رفض والده إفترقا وسافر هو إلى ألمانيا لمدة 20 عاماً.

وكشف أمر زواجهما عندما منعت من دخول صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي، ولم تتكمن من تسلم جثة والده فاضطرت لكشف أمر أنها زوجة ابن الراحل.

لم يتمكن خالد من تحقيق إنجاب الأطفال لزوجته وذلك بسبب خوفه من المستقبل، الامر الذي دفعها للتخلي عن حلمها في الأمومة.

خالد سليم، رجل أعمال ومخرج مصري، درس الهندسة واتجه بعدها للعمل في الإخراج، وهو إبن لاعب كرة القدم صالح سليم وشقيق هشام سليم الأكبر.

وتزوج الراحل هشام سليم من السيدة ميرفت النحاس وأنجب منها 3 بنات والوحيد الذي كانت يعيش معه هو ابنه نور وانقـطعت علاقته بباقي بناته.

وعن قصة زواجه الثاني من نادية الغالب، التي كانت غـريبة وفريدة من نوعها، وبدأت خلال عام 2004، من خلال المراسلات الإلكترونية، برسالة تعزية تلقاها من أحد أقاربه المقيمين في المملكة العربية .

كواليس قصة الحب الفريدة من نوعها رواها الفنان هشام سليم، باستفاضة خلال البرنامج، وسط ذهول وإعجاب من الحضور، قائلا: «حبيت فيها هدوئها وعقلها، داخلين في 16 سنة جواز، هي حلاوتها مش في جمالها وبس في قلبها وعقلها.

بعتتلي إيميل في عزاء والدي أول سنة، قولتلها قريبتي إزاي ومفيش رد، وبعد 4 أيام لقيت زي كارتونة مقفولة من الناحيتين زي اللي بيمسكها المهندسين، لقيتها شافه شجرة العيلة اللي عندهم في البيت، ومزودة في الفرع بتاعنا الستات، علشان تبان جدتي أم أبويا في أي فرع، ومشوفتهاش غير لما روحت أخطبها».

«طلبت منها تبعتلي صورتها قالتلي هيمــوتوني لو عرفوا»، عبارة استكمل بها الفنان هشام سليم، الحديث عن كواليس زواجه من قريبته السعودية.

قائلا: «أول ما شوفتها قولت ماشاء الله، كانت كلمتني وقالتلي إنها هتوصل ، الحب بدأ من على الإيميل، قالتلي حاجة غريبة أوي في مرة، انا مستعدة أتجوزك في الجنة، وقلت في مخي إيه الست المجنونة دي.

رغم حلاوتها هتقعد طول عمرها مش متجوزة، ورديت عليها قولتلها بس أنا مش هكون موجود في الجنة وهتروحي على الفاضي، ومشوفتهاش غير لما روحت أخطبها، ومتجوزين بقالنا أكتر من 16 سنة، كانت متجوزة قبل كدا وفي 3 أولاد، أنا زوج أم وولادها بيحبوني».

ويعيش الوسط الفني حالة كبيرة من الحـــزن بعد رحيل النجم الكبير هشام سليم عن عالمنا في الاسبوع الماضي، بعد رحلة طويلة مع السرطان، وتحولت صفحات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق للعزاء.

وكشف مصدر مقرب من عائلة النجم الراحل هشام سليم أن الفنان الراحل فضل ترك منزله والسفر للشاليه الخاص به في العين السخنة، بعيداً عن ملاحقة الإعلاميين والصحفيين، معللاً بذلك إرهاقه الكبير وإحساسه بالتــ عب المستمر بسبب جلسات العـلاج الكيماوي التي كان لها تأثير كبير جداً عليه لدرجة أنه كان لا يقوي على الحركة بشكل طبيعي بعد تلك الجلسات.

وأوضح المصدر أن الفنان الراحل كان يتمتع بقدر كبير من الصبر والرضا بقضاء الله عز وجل، مؤكداً أنه كان ينتظر الرحيل بل ويتأهب له، كما أنه كان دائم التحدث مع أسرته مطالبهم بالرضا بقضاء الله وعدم الحــزن عليه.

وأكد المصدر أن حالة العــزلة التي فرضها الفنان لنفسه، كانت تتضمن غلق هاتفه المحمول وعدم السماح لأى شخص في الوسط الفني بالتواصل مع زوجته وأبنائه على الاطلاق ومنهم الفنان آشرف زكي الذي حاول التواصل معهم في أكثر من مناسبة ولكن دون جدوي.

واختتم المصدر أن الفنان الراحل كان قد فقد أكثر من نصف وزنه بسبب عدم قدرته على الحصول على الطعام الكافي للعيش لأنه فقد شهيته تماماً وكان يعيش على الأدوية بجانب العــلاج الكيماوي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا