الارشيف / فن / مصر اليوم

أحمد السقا وعمرو يوسف يبدآن تصوير الكتيبة 101 الأسبوع المقبل

عكف المخرج محمد سلامة على الانتهاء من التحضيرات النهائية لمسلسل "الكتيبة 101" تمهيدا لبدء التصوير، حيث تم الانتهاء من بناء بعض الديكورات الخاصة بالمسلسل بأحد الاستوديوهات الخاصة، ومن المفترض أن ينطلق التصوير نهاية الأسبوع المقبل.

وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ .

يذكر أن الفنان أحمد السقا شارك في سباق دراما الماضي بمسلسل الاختيار 3 بجانب الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز بقيادة المخرج بيتر ميمي. 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال عمرو يوسف في السينما ولاد رزق 2، الذي عرض عام 2019، وشاركه البطولة، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، خالد الصاوي وباسم سمرة، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

انتهاء تصوير فيلم السرب بطولة أحمد السقا

أحمد السقا عضو لجنة تحكيم مهرجان النيل للإبداع الدرامي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا