الارشيف / فن / مصر اليوم

إدوارد يتعاقد علي المشاركة في حضرة العمدة لموسم 2023

تعاقد النجم إدوارد، على المشاركة فى «حضرة العمدة» الذى تقوم ببطولته النجمة روبي، والمقرر  عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023.. 

مسلسل ادوارد الجديد
وبدأت مجموعة فنون المنتجة للمسلسل لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع نجوم وابطال العمل بالتزامن مع قرب انتهاء الكاتب إبراهيم عيسى، من السيناريو والحوار الخاص بالعمل الذى يناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع».

وفى سياق متصل يواصل حاليا المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة القادمة، عقب الانتهاء من إبرام التعاقدات مع باقى فريق العمل.

ويعد هذا التعاون الثاني بين إدوارد، ومجموعة فنون مصر 
وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا فى المنقضى بمسلسل «ملف سري» أمام النجم هاني سلامة، الذي تصدر الترند وتلقى العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، وكان من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.و وضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة لمسلسل «حضرة العمدة» بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية..

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا