الارشيف / فن / اليوم السابع

محمد الصاوي: لم أشجع أولادي على التمثيل وطلعت زكريا هو من أطلق عليّ "صلاح عضمة"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حل الفنان محمد الصاوى، ضيفا في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، وتحدث محمد الصاوى عن دوره في "طباخ الريس" قائلاً: "فيلم طباخ الريس من الأفلام التى أعتز بيها، وطلعت زكريا الله يرحمه هو الذي اطلق عليا صلاح عضمة وجابلى الفانلة الزرقاء التي ارتديتها فى الفيلم".

وأضاف محمد الصاوى، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، اشتغلت مع الفنان الكبير أحمد زكى وكنا بنصور فى منطقة اسمها راس شوقير فى فيلم "الرجل الثالث"، وكان دايما بيهزر معانا قبل التصوير وكنا بنلعب كوره مع بعض.

وأضاف محمد الصاوى: "ما يهمنى قيمة وأهمية الدراما فى الأدوار التي اقدمها  وليس مساحة الدور، وإحنا جيل اتظلم لاننا تعبنا فى المسرح كتير ولم ناخد حقنا، ولم ناخد بطولات صحيح لكننا اخدنا حب الناس".

واستكمل الصاوى: "أحضر لمسلسل مع الفنان ، لكنه سيتم تأجيله قليلاً لاستكمال الحلقات، وابنى مصور وبنتى مونتيرة، وأنا لم أحببهم فى التمثيل، لكن حببتهم فى المهنة، وابراهيم ابنى الله يرحمه كان مهندس، ويوم وفاته كان واخد واحد زميل له يشغله معاه عند المهندس اللى اشتغل عنده وتوفى".

 

الفنان محمد الصاوي
الفنان محمد الصاوي

 

محمد الصاوي
محمد الصاوي

 

محمد الصاوى
محمد الصاوى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا