الارشيف / فن / العين الاخبارية

one piece الحلقة 1035.. قراصنة القش يواجهون ثورة أصدقاء "لوفي"

تحظى سلسلة مانجا اليابانية أو one piece باهتمام عريض في منطقة الشرق الأوسط، ويبحث متابعوها باستمرار عن الحلقات والفصول الجديدة.

وسلسلة "one piece" من تأليف ورسم إييتشيرو أودا، وبحسب المعلومات المتداولة عنها فقد جاء إصدارها الأول في أغسطس/آب 1997؛ بينما صدر مجلدها الـ103 في أغسطس/آب 2022.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر المسلسل الكارتوني one piece قائمة الأكثر ًا على محرك "" في ، مع تزايد عمليات البحث عن أحداث الحلقة 1035 من المسلسل.

one piece الحلقة 1035

تظهر أحداث الحلقة 1035 من مسلسل "one piece" استعداد "كايدو" لقتل كل من تبقى من معارضيه، خاصة بعد هزيمة لوفي، وبات على قراصنة القش وحلفائهم مواصلة القتال بضراوة أمام أصدقاء لوفي الثائرين.

وبدأت الحلقة 1035 من مسلسل "One Piece" بظهور "مومونوسوكي" الذي أمسك رأسه من شدة الألم، وبدا الذعر مرتسمًا على وجه "شينوبو"، التي كانت مششتة للغاية ولا تدري كيف تنقذ سيدها الشاب.

ومع تطور الأحداث، واصل "تشوبر" قتاله صد الملكة "وبيروسبيرو" دون جدوى، فيما تسببت سهام الحلوى في إحداث فوضى داخل "Live Floor"، وحاول "تشوبر" إنقاذ ما يمكن إنقاذه لكن السهام كانت أقوى منه.

ONE PIECE الفصل 1062

من المرجح أن يعرض الفصل 1062 من مسلسل "ون بيس" مكان وجود "لوفي وجينبي وتشوبر وبوني"، وقد يسلط الفصل المنتظر الضوء على قصة عامل السيف، بعد أن أنقذ "كوبي" من "بلاكبيرد".

ومن المقرر إصدار الفصل 1062 من سلسلة "one piece" رسميًا في 9 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ما هو مسلسل one piece؟

بدأ بث مسلسل الأنيميشن الياباني عام 1999، وعرضت منه حتى اليوم 1034 حلقة، ولذلك أصدرت "توي أنيميشن" 15 فيلما و5 حلقات خاصة منه، بسبب انتشاره الهائل عالميًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا