الارشيف / فن / الجميلة

باسكال مشعلاني تخطف الأنظار بجمالها بعد عودتها للفن

  • 1/2
  • 2/2

خطفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني أنظار متابعيها بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  .
ظهرت باسكال بإطلالة صيفية جذابة ، وشعر كيرلى وملامح رقيقة خطفت الانظار ، وأبدى عدد كبير منهم اعجابهم بأناقتها وظهورها الراقي، خاصة وأنها ما زالت محافظة على جمالها وأناقتها التي عرفت بهم منذ بداية ظهورها في عالم الفن.


رغم غياب باسكال مشعلاني لفترة عن عالم الفن، لكنها كانت تشارك جمهورها بالعديد من الصور واللقطات الخاصة بحياتها الشخصية والأسرية.


بسكال مشعلانى طرحت مؤخرا عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير أغنيتها الجديدة "استنى" ، وحققت الأغنية ما يقرب من نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة خلال طرحها.
أغنية أستنى من غناء بسكال مشعلانى ومن كلمات محمد الرفاعي وألحان زوجها ملحم أبو شديد .
أكدت بسكال أنها لا تفكر في تجربة التمثيل نهائيا، وتراجعت عن فكرة ظهورها على من خلال عمل كوميدي وقررت التركيز في تقديم أعمال غنائية جديدة، بالإضافة إلى الاهتمام بعائلتها والاستمتاع بأوقات خاصة خلال الإجازات والمناسبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا