محمد هنيدي يعلق على صورته مع مقدم برامج إسرائيلي.. ومتابعون: العيب علي إدارة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق محمد هنيدي علي صورته مع مقدم أحد البرامج الإسرائيلية خلال تواجده في بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والتي انتهت فعالياتها، يوم الجمعة الماضي.

ونشر أحد رواد "تويتر" صورة ل هنيدي مع مقدم البرنامج الاسرائيلي قائلا "‏. مقدم البرامج الإسرائيلي شادي بلان في ضيافة السينمائي منذ أيام ليه كدا يا هنيدي دا انا بحبك والله".

ليرد محمد هنيدي عليه قائلا "‏‎انا معرفش مين اصلا ده .. انا اتصورت مع الاف الأشخاص هناك واكيد اي حد جاي يتصور معايا وانا في ومهرجان مصري مش هقوله طلع بطاقتك ".

ولقيت التغريدة ردود فعل واسعة من متابعي "هنيدي" عبر "تويتر"، حيث جاءت التعليقات بين" ‏‎انا مصدقك والله ومش ناسي همام في امستردام وعندليب الدقي لا انسي انك كنت تحاول دائما خلق الألفة بين الوطن العربي" و" ‏‎‎اكيد معاك كل الحق بس العيب علي اداره المهرجان من الاساس انها تستضيفه في مهرجان مصري" و "‏‎‎في الحقيقه اول ما شفت صوره مع كل الفنانات والفنانين وخاصة مع حضرتك ايقنت انه ماحدش يعرفه لانك معروف بمواقفك مع غزه مش محتاج تبرر كلنا عارفينك وبنحبك ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق