الارشيف / فن / احداث نت

كاظم الساهر يطلّق العزوبية بحفل زفاف أسطوري.. لن تصدقوا من هي التي ظفرت بقلب معشوق النساء والجمهور: "صبرت ونلت" صورة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الخميس ، 06 اكتوبر 2022 الساعة 03:05 (أحداث نت/ أروى جودت)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء زفاف القيصر كاظم الساهر بعد أن عزف عن الزواج لأكثر من 20 عامًا، وعبر الجمهور عن فرحتهم بعد أن شاهدوا الصورة معلقين أن القيصر صبر ونال.

وكان قد تزوج القيصر مرة واحدة في حياته وهو في الـ21 من عُمره، واستمر زواجه من أم ولديه وسام وعمر سنوات طويلة اقتربت من الـ20 عامًا، حتى دبت خلافات بينهما انتهت بالانفصال.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأخيراً.. زواج ناصيف زيتون بعقد مدني يصدم الجمهور والمفاجأة في هوية العروسة: فنانة شهيرة

نسخة طبق الأصل!!.. لن تتوقعوا قوة الشبه بين حسين فهمي وابنته الجميلة الوحيدة

زوجة وائل كفوري التي حرمته من بناته تخطف الأنظار!! ملكة جمال!

هذا ما حصل أثناء دفن هشام سليم.. "خناقة" ابن الراحل وإلهام شاهين واشرف عبدالباقي تدخل! لن تتوقع ماذا حدث؟!

هذه العجوز المبتسمة كانت من أشهر فنانات السينما.. شاركت محمد صبحي وعادل امام أهم أعمالهم !! شاهدوا كيف كانت

كريم فهمي ينفي التعاقد على أعمال فنية للموسم الرمضاني 2023

طليقة هشام سليم أنهارت أمام قبر الراحل من البكاء وصرخت على قبره: "انا السبب"

بعد ان جسد شخصية الملك فاروق.. أيمن عزب يتمنى أن يقوم بالسيرة الذاتية للموسيقار محمد عبدالوهاب.. وهذا سبب رفضي للكثير من الأعمال

أشهرهن ليلى علوي.. 13 فنانة عربية من أصول أجنبية.. الأسماء ستفاجئك!!

ليه بتكرهي فاتن حمامة وعادل إمام؟.. الراحلة مريم فخر الدين أجابت بدون تردد وصدمت هالة سرحان بصراحتها!

بعد ضربه وطرده من الإسكندرية.. محمد رمضان يتلقى صفعة جديدة والمفاجأة في ردة فعله!

سبب صادم وراء انسحاب عبد المنعم مدبولي من "مدرسة المشاغبين" للأبد!! لن تصدق ماذا فعل عادل إمام وسعيد صالح!!

صورة نادرة من زفاف رانيا محمود ياسين من محمد رياض.. شكلها بفستان الزفاف كان خرافي !!

بسعر مش هتلاقيه تاني..Oppo تطلق هاتفا جديدا عالميا بأقل من 5000 جنيه

قبل ابنة هشام سليم.. أربع فنانات "هتتصدم قوي" لما تعرف إنهم في الأصل رجال!!

واستمر القيصر كاظم الساهر، يرفض الزواج لمدة طويلة حتى ظهر في صور مسربة مع شابة تونسية جميلة في حياته تدعى سارة قيل أنها المحظوظة التي ظفرت بقلب معشوق النساء في الوطن العربي.

وانتشرت مجدداً صورة للفنان كاظم الساهر مع الشابة التي سبق أن انتشرت صورته معها خلال تصوير الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، وذكر حينها أنّ الصورة تم تسربيها للضغط على الساهر لإعلان قصة الحب التي سبق أن تحدّث عنها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، لكن القيصر الذي كعادته يحيط كل ما يتعلّق بحياته الخاصة بالسرّية، التزم الصمت ولم يعلّق على الصورة.

وكما اعتاد «الساهر» التكتّم التام على تفاصيل حياته الشخصية، لا تزال السرية تلحق بزوجته الجديدة، التي لم تظهر إلا بعض المعلومات حول حياتها، فهي فتاة تونسية تدعى سارة لا تعمل في الوسط الفني، وسبق وانتشرت عدة صور تجمعها بالساهر قبل تأكيد خبر الزواج.

إحدى تلك الصور كانت تجلس بجواره كاظم وسط مجموعة من الأصدقاء ونجليه، وانتشرت صور آخرى وسط موجة من الصور لامرأة ثانية اعتقد البعض بأنها خطيبته، وهي امرأة تعمل بالمجال الإعلامي ومهندسة ديكور، تدعى سارة، لكنها مغربية.

سارة التونسية هي ابنة مدينة صفاقس، تحمل كذلك الجنسية الفرنسية، في مقتبل العُمر تجتاز سنواتها الأولى من الثلاثينيات، وهو ما يظهر فرق العُمر الكبير بين الإثنين حيث يمر «الساهر» بسن الـ60، أي يفصلهما نحو30 عامًا.

حلّت سارة في الموسم الأخير من برنامج «ذا فويس كيدز» بصحبة الفنان وكانت تكرر زيارتها إليه خلال كواليس البرنامج. ورغم تداول الشائعات والأقاويل حول زواجه من الكثيرات في الوسط الفني وخارجه إلا أنه لم يخرج بتعليق أو أحد أبنائه عكس ما حدث تلك المرّة.

يذكر أن الفنان الكبير كاظم الساهر حقق نجاحا كبيرا من خلال التعاون مع الشاعر السوري الراحل نزار قباني في العديد من القصائد، فأبدع بغناء هذه القصائد منها "​زيديني عشقاً​"، "​مدرسة الحب​"، "إني خيرتك فإختاري"، "أكرهها"، "الحب المستحيل"، "هل عندك شك"، "اني أحبك"، "أشهد أن لا إمرأة"، ليسطع نجمه ويصبح أحد أفضل الفنانين العرب، ويحظى بإعجاب الكثيرين.

وطرح كاظم الساهر ألبومات عدة منها "أفراح" في عام 1993، وألبوم "بانت ألاعيبك"، قبل أن ينتقل إلى القاهرة في عام 1994 ويصدر ألبوم "سلامتك من الآه"، وفي عام 1995 أصدر ألبوم "بعد الحب"، الذي نجحت معظم أغانيه ما ساهم في تعاقده مع شركة ​روتانا​ في عام 1996، وطرح ألبوم "اغسلي البرد"، وإستمر معها لما يزيد عن 14 ألبوماً منها "مدرسة الحب"، و"أنا وليلى"، و"الحب المستحيل"، و"حافية القدمين"، وغيرها الكثير.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا