حلا شيحة ضيف شرف "بخط الإيد" لـ أحمد رزق

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تشارك الفنانة حلا شيحة، ضيفة شرف، "بخط الإيد" للفنان أحمد رزق، حيث تظهر كضيفة شرف في الحلقة الأولى من المسلسل، ومن المقرر أن يحتوى المسلسل على 45 .

المسلسل تعاقد عليه بجانب الفنان أحمد رزق، الفنانة القديرة سوسن بدر، ومن المقرر عرضه خارح سباق الرمضاني المقبل.

جدير بالذكر أنه انتشرت مؤخرًا شائعة عن زواجها بالفنان محمد ، حيث علقت على هذه الشائعة :"إن ما تم نشره ليس له أى أساس من الصحة، والموضوع مش مستاهل الرد عليه".

وأشارت وقتها أنها في كندا تقضى إجازة الصيف مع أولادها، وتستمر إلى بعد العيد وتعود إلى القاهرة لاستكمال نشاطها الفنى.

وعلى صعيد أخر شاركت حلا فى الماراثون الرمضانى بمسلسل ""، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان، وعدد كبير من النجوم، ويعد هذا المسلسل أول عمل لها بعد قرار اتعزالها للفن وارتداء الحجاب،وجسدت فيه شخصية امرأة صعيدية تدعى "صافيا"، وتعمل على عربة فول داخل موقف ميكروباصات وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ويذكر أن حلا شيحا قد أثارت الجدل مؤخرا بعد قرار خلع الحجاب وعودتها للفن وذلك بعد انقطاع دام لاكثر من 11 عاما، وكانت النجمة حلا شيحة قد قررت اعتزال التمثيل فى عام 2007 بعد آخر عمل قدمته وهو "كامل الأوصاف"، والتى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، وتمتلك النجمة حلا شيحة العديد من الأعمال الناجحة فى مسيرتها الفنية سواء على الصعيد السينمائى أو الدرامى، مثل "السلم والتعبان"، "عريس من جهة امنية"، "أريد خلعا"، "اللمبى"، "سحر العيون"، "غاوى حب"، "تايهة فى أمريكا"، "ليه خلتنى أحبك"، "كامل الأوصاف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق