نجمة الشمال تفاصيل الحلقة 3

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواصل المسلسل التركي “نجمة الشمال“، تهييج جمهوره، وشهدت الحلقة الثالثة تفاصيل مثيرة ما جعل المتابعون ينتظرون الحلقة الرابعة في لهفة وتشويق.

ويتناول المسلسل كثير من المشاكل التي تتم عقب الطلاق بين الزوجين، وتأثير هذا على الأطفال، وعلى ذلك الصدد تتوالى الخلافات البَينُ “ويلديز وطليقها “كوازي”

وشهدت الحلقة الثالثة استمرار العداوة البَينُ الطرفين وقامت “ويلديز” بحرق سقف منزل طليقها وقد كان “كوازي” طليقها، لجأ للعيش مع بناته إلى منطقة البحر الأسود وقام بتشييد البيت ليصلح للعيش لكن الخلافات والعداوة تستمر بينهم.

واتهم كوازي طليقته بالحريق إلا أنها نفت هذا، وتوعدها “كوزاي” بالانتقام.

وحصل المسلسل على المركز الأول متفوقا بذالك على “هيا لنذهب” والذي جاء بالمركز الثاني. أما مسلسل “حكاية عائلة” فقد حل بالمركز الثالث.

ويعرض المسلسل على show tv ويتم واحدة كل أسبوع من المسلسل كل يوم أحد، في تمام الساعة السابعة عشية بتوقيت ، والساعة الثامنة عشية بتوقيت .

  • بدأ عرض أولى حلقات مسلسل نجمة الشمال يوم السبت الزمن الفائت 14-9- وقد أنجزت الحلقة نجاحا كبيرا.

ويأخذ دورا في بطولته كلا من: إسماعيل دميرسي أصليهان جونير ميرت تويجان أفان أوغلو زينب كانكوند أصلهان كابانشاين أوزجون كارامان.

“نجمة الشمال ” مسابقة إسماعيل ديرمجي، أصليهان جونير، تويجان أفانوغلو، زينب كانكوند، ايغور دمير بيهليفان، أصلهان كابان شاهين، فريدي هلال أكين.

هي رواية ثلاث فتيات لأب (كوزاي) ينتقل إلى البحر الأسود بعدما ترك زوجته و سوف يكون تلك هي الخطوة الرئيسية لموضوع المستقبل، صحيفة حريات : تصوير مسلسل “نجمة الشمال” سينطلق في أغسطس في شرق البحر الأسود ، وسيحكي عن عداوة بين عائلتين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق