للمرة الأولى.. مشروع غنائي مرتقب يجمع بين بيونسيه وأديل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ينتظر عشاق النجمة أديل والنجمة بيونسيه مفاجأة من نوع خاص، تتمثل في مشروع غنائي يشهد التعاون الأول بينهما بعد سنوات من تبادل الإعجاب فيما بينهما أمام الملايين من الجماهير.


ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن هذا الخبر السار أعلن عنه مغني فرقة "وان ريبابلك"، المطرب "ريان تيدر"، وذلك أثناء حوار تليفزيوني أجراه مع Z100.


وقالت "ريان" في حواره أن أديل وبيونسيه ستتعاونان معا في أغنية جديدة ستطرح ضمن ألبوم فريق "وان ريبابلك" الغنائي القادم، ولم يكشف عن أي تفاصيل إضافية تتعلق بالأغنية.


وكانت قد ترددت أنباء قوية في الأسابيع الماضية عن استعداد النجمة الكبيرة أديل للعودة للغناء من جديدة، بقرب طرحها لأغنية جديدة، على ما يبدوا ستكون هي الأغنية التي أعلن عنها "ريان تيدر".


ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن هذه عودة أديل للغناء من جديد، يأتي بسبب ما تشعر به من ارتياح في الفترة الحالية بعد إتمام طلاقها رسميا.


وسبق أن ذكرت "زا ميرور" البريطانية، أن النجمة البريطانية الكبيرة تشعر حاليا بسعادة وحماسة بالغة لما تحمله لها الحياة، وذلك نقلا عن مصادر مقربة منها.


وذكرت "زا ميرور"، أن أديل هيأت نفسها وحياتها للمستقبل بعد نهاية زواجها، وقد توصلت لاتفاق مع زوجها السابق سايمون كونيكي، على التشارك في تربية نجلهما "أنجيلو" الذي يبلغ من العمر ستة سنوات.


ووفقا لوثائق أطلعت عليها الصحيفة البريطانية، فإن استفاء أوراق الطلاق تم رسميا في منتصف شهر سبتمبر الماضي.


ومن جانب آخر، سبق لصحيفة "زا صن" أن ذكرت أن أديل عقب أنفاصلها عن زوجها "سايمون كونيكي" في أبريل الماضي، بدأت في البحث عن تجربة رومانسية جديدة مع رجل أمريكي مجهول الهوية.


ووفقا لصحيفة "زا ميرور"، فإن المصدر المقرب من أديل ذكر أنها متحمسة لقدرتها على خوض تجارب ارتباط جديدة، بعد زواجها سرا من "سايمون كونيكي" عام 2016.


وكانت قد بدأت العلاقة العاطفية بين النجمة أديل وزوجها السابق سايمون كونيكي في عام 2011، وحافظت أديل على هذه سرية هذه العلاقة بعيدا عن أعين الصحافة.


وفي يونيو 2012، أعلن الثنائي عن انتظارهم لاستقبال مولدوهما الأول أنجيلو، والذي ولد في أكتوبر 2012.


ورغم زواجهما رسميا في 2016، لم تعلن أديل عن زواجها بشكل رسمي ولم تحتفل به، حتى شوهدت وهي ترتدي وزوجها السابق خاتم زواج بتصميم متطابق في العام نفسه.


وخلال مراسم حفل توزيع جوائز الجرامي بدورته رقم 59 لعام 2017، أكدت أديل شائعات زواجها رسميا من سايمون كونيكي، حيث ذكرته في خطبتها أثناء تسلمها لجائزة الجرامي في ذلك الوقت بصفته زوجها.


وكانت الجملة التي ذكرته بها أديل خلال تسلمها للجائزة "أنا أحبك، أن بالنسبة لي مدير أعمالي وزوجي وأبني أنت السبب الرئيسي في هذا النجاح".


ولحق ذلك نشر أديل لبيان رسمي عبر مجلة أسوشيتد برس في عام 2017، تعلن خلاله عن انفصالها رسميا عن سايمون كونيكي بعد سبعة سنوات من الارتباط.

وكانت بداية نجومية أديل مع طرحها لثاني ألبوماتها باسم 21 عام 2011، والذي حصدت عنه العديد من جوائز الجرامي التي بلغ عددها ستة جوائز، من ضمنها جائز ألبوم العام.


كما حصدت عن هذا الألبوم جائزتين من جوائز الموسيقى البريطانية من ضمنها جائزة أفضل ألبوم بريطاني للعام، وثلاثة جوائز من جوائز الموسيقى الأمريكية من ضمنها أفضل ألبوم بوب وروك، كما حصد ألبوم 21، عدد 17 اسطوانة بلاتينيوم كأحد أكثر الألبومات مبيعا بالمملكة المتحدة، ورابع أكثر ألبوم مبيعا في تاريخ بريطانيا وقد بيعت من هذا الألبوم 31 مليون نسخة على مستوى العالم فيما بين عامي 2011 و2012.


ومن أبرز الأغاني التي حققت من خلالها النجمة أديل نجاحا كبيرا على مستوى العالم، أغنية some one like you، وأغنية Hello التي تحتفظ برقم قياسي كأسرع أغنية تصل لعدد مشاهدات تتخطى المليار في تاريخ موقع الفيديوهات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق