كسر ذراع النجمة ميشيل فايفر بحوض الاستحمام

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرضت الممثلة ميشيل فايفر، 61 عامًا، إلى إصابة مؤلمة بشكل غير متوقع، وذلك خلال الاسترخاء في حوض الاستحمام في غرفتها بأحد الفنادق.

الممثلة، التي تلعب دور البطولة في Maleficent: Mistress of Evil، كشفت لـ Extra في مقابلة جديدة أنها تعرضت لكسر ذراعها بعد انزلاقها على أرضية رخامية مبللة بعد الانتهاء من "الشاور"، حيث لم تكن حريصة بما فيه الكفاية.

بالإضافة إلى الكشف عن كسر ذراعها، تحدثت فايفر مع موقع أخبار المشاهير والترفيه Extra عن العمل في فيلمها الخيالي الجديد مع أنجلينا جولي.

في السياق، كان نجوم فيلم Maleficent: Mistress of Evil، قد اجتمعوا لالتقاط صور جلسة تصوير فوتو كول رسمية، وتلاحظ أن خفة ظل النجمة الكبيرة ميشيل فايفر قد أحرجت أنجلينا جولي بحركة عفوية خلال التقاطهن للصور، بقيامها بحركة أذني الأرنب لأنجلينا جولي، حيث جلسة تصوير التي يجرى الاعداد لها قبل الحملة الترويجية إلى جلسة فكاهية.

الفيلم أيضًا من بطولة إيلي فانينغ وهاريس ديكنسون، هو جزء ثان من فيلم Maleficent الذي عام 2014، وحقق 785 مليون دولار، ومأخوذ عن قصة الأميرة النائمة Sleeping Beauty التي قدم عنها فيلم رسوم متحركة عام 1959 حقق نجاحا كبيرا، حيث تجسد فيه فايفر شخصية الملكة إنجريث.

ومن المقرر طرح الجزء الثانى من الفيلم Maleficent: Mistress Of Evil، إخراج جواشيم رونينج، بدور العرض في أمريكا الشمالية وعدد من دول العالم في 18 أكتوبر الجاري، وستشارك نجماته في جولات ترويجية على دور العرض السينمائية في عدد من الدول للترويج للفيلم والالتقاء بالجمهور في حملات تقوم بها شركة ديزنى المنتجة للفيلم، وذلك بمشاركة كل من "تشيوتل إيجيوفور" و"إد سكراين" و"سام ريلي" و"هاريسون وديكينسون"، الذين لم يتمكنوا من منافسة البطلات في إضفاء روح المرح والدعابة على الفوتوسيشن الدعائى الخاص بالفيلم.

ويتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة مثل الجزء الأول، ينعش موسم الخريف السينمائي في هوليوود، والذي لا يزال فاترا في عائداته حتى الآن، حيث افتتح بعرض فيلم الرسوم المتحركة ABOMINABLE والذى حقق 20 مليون دولار فقط في أول أيام عرضه، وهى إيرادات ضعيفة نسبيا لما حققته أفلام الصيف الماضي التي اعتمدت على أفلام الخيال والأبطال الخارقين، ويخوض Maleficent 2 منافسات على صدارة شباك التذاكر مع "آد أسترا" بطولة براد بيت، و«» بطولة جواكين فونيكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق