هنا شيحة: صوتي خطير ولازم حد يكتشفني ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت الفنانة هنا شيحة، جديد لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وظهرت فى الفيديو وهى برفقة شقيقتها الفنانة حلا شيحة، وعلقت على الفيديو قائلة :"طبعا واللى يعرفنى عارف إن صوتى خطير، ولازم حد يكتشفنى، مش كده ولا ايه، من كواليس تصوير أغنية "سقفة " للفنان أحمد الروبى مع صوت طيارة من الجونة".

 

هنا توجه الشكر لصبا مبارك

 

ونشرت هنا مؤخرًا صورة لها من حفل افتتاح السينمائي، وعلقت قائلة عليها :"امبارح كانت الدورة التالتة لمهرجان الجونة مش عايزة اقول تفاصيل كتير، بس فستان الافتتاح موصلش ومكنتش هحضر، وبصراحة لقيت كل اصحابي بيحاولوا يساعدونى وبيدورولى على فستان بديل، وفى اخر لحظة مهند كوجاك المصمم جالى، وجابلى فستان، فى عز الزحمة، وللأسف مكنش مقاسي، شكرا كوجاك، صبا مبارك صديقتى اللى بجد اقدر اقول عليها بميت راجل، وجدعه جدا".

 

وأضافت هنا: "للستايلست ياسمين بجد انقذتنى امبارح، شكرا ياسمين الجدعة".

 

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالة لهذا العام، أقيم يوم 19 سبتمبر الماضى وانتهي في السابع والعشرين من نفس الشهر، وشهد المهرجان حضورا كثيرا من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب.يشار أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالة لهذا العام، أقيم يوم 19 سبتمبر الماضى وانتهي في السابع والعشرين من نفس الشهر، وشهد المهرجان حضورا كثيرا من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب.

 

مشاركة هنا شيحة في نصيبى وقسمتك3

 

شاركت هنا مؤخرا فى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى حكاية بعنوان"اتفضلوا فى الصالون".

 

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين،إخراج مصطفى فكري، بطولة هنا شيحة وفراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسى صالح، هانى عادل،والمسلسل يعرض حاليا على قناتى on e وmbc4.

 

وتجسد هنا شيحة فى حكاية "اتفضل فى الصالون"، شخصية دارين التى تعمل رسامة وتتعرض لكثير من المواقف فى حياتها، و الجزء الثانى من المسلسل فى شهر سبتمبر من العام الماضي، من خلال 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية.

 

"اتفضلوا فى الصالون" بطولة هنا شيحة وإخراج مصطفى فكري، و"براد شاي" بطولة هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى وتونى ماهر ومى فخرى وإخراج محمد سلامة، و"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم وأمير شاهين وطاهرة وياسمين كساب وصبا رفاعى وإخراج مصطفى فكري.

 

انفصال هنا عن أحمد فلوكس

 

انفصلت هنا مؤخرا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس وعلقت فى تصريحات لها: "محصلش نصيب وانفصلنا بكل هدوء واحترام وأحمد شخص مهذب ومحترم وطيب وراجل وخدوم ولكننا لم نتفق، فى النهاية كل شئ قسمة ونصيب".

 

فقد تزوجا فى شهر أكتوبر من العام الماضى، وانفصلا فى يوليو الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق