"مزيكا وعالم الفن" يطرحان "حذرتك" للنجم هشام عباس من ألبوم "عامل ضجة"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرحت شركتى "مزيكا وعالم الفن" للنجم هشام عباس أغنيته الجديدة "حذرتك" على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، وهى إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "عامل ضجة" الذى سيطرح فى الأسواق قريبا.

 

ويضم مجموعة متنوعة، من الألوان والأشكال الغنائية المختلفة.

 

أغنية "حذرتك" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما.

 

يذكر ان "مزيكا وعالم الفن"، قاما بطرح أغنية "شارى بالغالى" وهى أيضا إحدى أغنيات ألبوم "عامل ضجة" وحققت الأغنية ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور والوسط الفني والاعلامي، نظرًا لتألق هشام عباس في أدائها.

 

ومن ناحية أخرى يعقد هشام عباس حاليا جلسات عمل مع مسئولي شركتى "مزيكا وعالم الفن"، للاستقرار على الأغاني التي سيتم تصويرها من الألبوم الجديد.

واقترب الفنان هشام عباس من طرح أحدث ألبوماته الغنائية الذى يحمل عنوانا مبدئيا «عامل ضجة» والمقرر طرحه خلال الشهر المقبل، ويعود عباس لجمهوره بهذا الألبوم بعد غياب 10 سنوات منذ آخر ألبوماته «ماتبطليش» الذى طرحه عام 2009.

 

ويتعاون هشام من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعى وحسن عطية وشادى نور ومحمد جمعة وأسامة محرز، والملحنين محمد يحيى وتامر على وعزيز الشافعى ومحمد النادى ومدين وبلال سرور وأحمد زعيم ومعتز أمين، والموزعين توما وكريم عبدالوهاب ووسام عبدالمنعم وهانى ربيع وسيرجيو، ويضم الألبوم 16 أغنية متنوعة مابين الدراما والرومانسية والمقسوم.

على صعيد آخر، ألهب المطرب هشام عباس، حماس جمهوره وعشاقه الذي حرصوا على حضور حفله على مسرح "محكي 3"، ضمن فعاليات الدورة الثامنة والعشرون للمهرجان الدولي للموسيقى والغناء، برئاسة الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والتي أقيمت شهر أغسطس الماضي.

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور من عشاق هشام عباس ومحبيه.

 

وقدم "هشام عباس"، باقة من ألمع الأغاني الجديدة والقديمة، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية التي يعشقها جمهوره الذي ملأوا أرجاء المسرح حرصًا منهم على حضور الحفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق