محمد إمام يتعرض لأول موقف محرج بسبب ابنته خديجة (صورة)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر الفنان محمد إمام، صورة جديدة له من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد في الصورة وهو يرتدى تي شيرت أصفر، وممسكًا بـ"تتينة" خاصة بطفلته خديجة، وعلق محمد على الصورة قائلا : "يعني إيه أبقى في التصوير وأفتح شنطة الشغل بتاعتي ألاقي التيتينه دي!؟".


محمد إمام يعبر عن سعادته بحصوله على درع اليوتيوب

وحصل محمد إمام مؤخرا على درع اليوتيوب الذهبي، بعد وصوله عدد متابعيه إلى مليون متابع عبر القناة.

ونشر محمد إمام صورة له من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، ظهر فى الصورة وهو ممسكا بدرع اليوتيوب، وعلق على الصورة قائلا :"خطوة في مشوار.. الواحد يغني بقى ولا إيه!؟.. تابعوا قناتي الرسمية على ".

أحداث "لص بغداد"


يشارك محمد إمام حاليا فى "لص بغداد"، ويجسد فى الفيلم شخصية رجل يدعى "يوسف الراوى"، وهو رجل يقوم بالبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، ويتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة.

أبطال لص بغداد


بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل، فتحى عبد الوهاب، إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوي، والفيلم كان من المقرر طرحه فى عيد الأضحى الماضى، وسيتم طرحه خلال الايام القادمة.

مشاركة محمد إمام فى دراما


يشار أن محمد شارك في الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل" هوجان "وحقق نجاحا كبيرا من خلاله، والمسلسل بطولة كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، اسماء ابو اليزيد، إنعام سالوسة، ميرنا نور الدين،أوس أوس، من تأليف العزب، إنتاج سينرجى، إخراج شيرين عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق