تراشق بالألفاظ واتهامات بالسرقة والضرب.. أبرز الخناقات × الوسط الفني (تقرير)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد الوسط الفني، عدد كبير من الخناقات والمشاكسات الساخنة بين النجوم، والتي وصلت أحيانًا إلى التراشق بالألفاظ وشن حروب إلكترونية وإعلامية شرسة، واتهامات بالسرقة والتعدي والضرب.

بالطبع، يكترث الجمهور لمتابعة هذه الحروب الكلامية التي تدور بين الفنانين، وتتصدر هذه الأحداث الساخنة الترند بالسوشيال ميديا.

وغالبًا ما انتهى بعضها بالصلح والمحبة ًا للمثل المصري الشعبي الشهير "ما محبة إلا بعد عداوة".

وفي تقريرنا هذا، نرصد لكم أبرز الخناقات التي نشبت بين نجوم الفن في سطور موجزة.

1_ محمد وبشرى

وهي أبرز واقعة حدثت في الوسط الفني، عندما تعمدت الفنانة بشرى الرد على الفنان محمد رمضان بعدما طرح كليب "أنا الملك" والذي استفز وقتها الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

ولذلك، فضلت بشرى أن ترد على رمضان بشكل عملي وقامت بتصوير كليب "كوبرا"، ووجهت من خلال كلمات الأغنية رسالة خفية لمحمد رمضان تنتقده فيها.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان وبشرى

وتقول كلمات الأغنية "هولا هولا هولا هوب.. ملك الغابة لدغته كوبرا.. هولا هولا هوب.. أسدك يابا هبشته قطة".

وظل رواد السوشيال ميديا يتناقلون الأغنيتين مابين مؤيد لمافعلته بشرى وبين معارض لها ومؤيد لرمضان.

ولكن فوجئنا بحضور محمد رمضان السينمائي بدورته الثالثة، وظهوره مع بشرى في رسالة للجمهور بأن لايوجد خلاف بينهما.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان وبشرى

وأكدت بشرى في لقاء لها على هامش فعاليات المهرجان، أن لايوجد خلاف من الأصل بينهما، بل فقط كانت اختلافات في وجهات النظر والأخبار المتناقلة حول خلافهما غير صحيحة.

وأكد مصدر فني أن هناك أغنية جديدة تجمع الثنائي في الأيام القليلة المقبلة.

2_ أحمد سعد وسمية الخشاب

وماحدث بين الفنان أحمد سعد وزوجته الفنانة ، يعتبر من أحدث الخناقات التي شهدها الوسط الفني.

نتيجة بحث الصور عن خلافات احمد سعد وسمية الخشاب

ففي شهر رمضان الماضي، ظهر أحمد سعد مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها الشهير "شيخ الحارة" وتحدث عن تفاصيل انفصاله عن سمية الخشاب.

وقال أحمد سعد أن سمية الخشاب قامت بسرقة لحن أغنيته قلبي ياناس، واستغلت فترة الخلاف بينهما وذهبت للشهر العقاري، وقامت بتسجيلها بإسم سوكا.

كما اتهمها مرة أخرى بالسرقة، ولكن هذه المرة قال إنها استولت على المنزل الذي قام بشرائه بدل الآخر الذي يقطن فيه بالإيجار.

نتيجة بحث الصور عن خلافات احمد سعد وسمية الخشاب

وكشف أنه لايمتلك دفتر شيكات، ولذلك سجل الشقة باسمها وبعدما دفع 10 أقساط من ثمن المنزل طلب منها أن تعيده بإسمه إلا أنها رفضت.

الأمر الذي لم تسكت عليه سمية الخشاب طويلًا، وطلبت من الإعلامية بسمة وهبة حق الرد وبالفعل حلت ضيفة هي الأخرى معها في مثيرة للجدل بالبرنامج.

وصرحت سمية أن أحمد سعد شخصًا غير طبيعي، وأنها فقدت الطحال بسببه بعدما تعدى عليها بالضرب وكاد أن يودي بحياتها لولا أنقذتها العناية الإلهيه.

نتيجة بحث الصور عن خلافات احمد سعد وسمية الخشاب

3_ عمرو مصطفى وشيرين

دائمًا ماتشتعل الأزمة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والملحن عمرو مصطفى.

نتيجة بحث الصور عن عمرو مصطفى وشيرين

حيث هاجم عمرو مصطفى شيرين بعدما قامت بالتصويت لأحد المتسابقين من الجزائر في برنامج المسابقات ودعم المواهب the voice، ورفعت الحذاء وضغطت به على زر الموافقة.

وقال عمرو إن مافعلته لايصح على الإطلاق لأنها قدوة للجمهور، ونصحها بعدم الظهور مرة ثانية في أي برنامج.

نتيجة بحث الصور عن عمرو مصطفى وشيرين

وردت عليه شيرين في أحد اللقاءات التلفزيونية وقالت ساخرة إنه عندما يأتي لها المنزل ليضع لحنًا يصطحب جيتار لكي يطبل عليه، وأضافت أن عمرو مصطفى ليس الشخص الذي تنتظري منه أن يضع لحنًا.

4_ أصالة وأنغام

شنت المطربة السورية أصالة هجومًا كبيرًا ضد المطربة أنغام وذلك بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم وهو زوج ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة.

نتيجة بحث الصور عن اصالة وانغام

وتحدثت أصالة خلال لقاء تلفزيوني لها، أنها لاتحب الأشخاص الذين يخربون البيوت ومن المستحيل عودة العلاقة بينها وبينهم، وعندما يوجد أولاد فالحب حينها لايعني لها شيئًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق