تعرف على موعد حفل أحمد جمال في الإسكندرية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الفنان أحمد جمال، عن حفله المقبل، في كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية، يوم الأربعاء 2 أكتوبر، وطلب من الجمهور الانتظار.

نشر جمال، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" صورة له، وعلق عليها قائلاً: "طلبة وطالبات كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية هكون معاكم في حفل تخرج الدفعة 19 يوم الأربعاء 2 أكتوبر في انتظاركم" .

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر بفرح قائلاً: "‏‎يابختهم بيك بجد بالتوفيق يا اغلى الناس" وقال آخر: "إسكندرية كلها هتنور بيك"، وعلق معجب آخر قائلاً: "عقبال جامعة الزقازيق".

حققت حفلته الأخيرة نجاحاً كبيراً " بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء"، وكان عدد الجمهور هائلاً، وهتف طوال الحفل "يمين شمال بنحبك يا جمال" و"شمال يمين إحنا الجيماوين" وأيضاً "بنحبك يا جيمي".

فرح جمال بهذه الهتافات ورد عليهم قائلاً "وانا بحكم اكتر والله" وغنى لهم أغنيتين من الألبوم القادم له، الذي احتار في تسميته ما بين هذين الأسمين "عجباني" و"وقت مش مناسب"، وترك التصويت فيه للجمهور، وكانت الأغنيتن هم "النسيان" والتي قام بطرحها في هذا العام ونجحت باكتساح و"حالة نادرة" وهذه الأغنية كانت حصرية لهم فهي لم تطرح من قبل، ولكن سوف تطرح مع الألبوم الجديد له.

يذكر أن ألبوم أحمد جمال الجديد يضم 11 أغنية، تعاون فيها مع عدد من أهم صناع الأغنية فى والوطن العربى أبرزهم الموسيقار وليد فايد، أمير طعيمة، عزيز الشافعى، نور الدين محمد، محمد عاطف، مدين، أحمد زعيم، توما، أحمد عبد السلام، أحمد إبراهيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق