حلا شيحة لجمهورها بعد تعرضها للهجوم: الماضي انتهى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها، لترد على حملة الهجوم التي لازالت تتعرض لها، منذ خلع الحجاج، وإعلانها العودة من جديد للتمثيل.

حلا شيحة تشيد بمهرجان الجونة: شكرا نجيب وسميح ساويرس

وقالت «حلا» عبر حسابها الرسمي الصور الشهير: «سعيدة كوني امرأة مستقلة وأم لأجمل أربع أولاد، وكل يوم تشرق شمس يوم جديد أشكر رب العالمين أنه أعطاني هذا ليكون أفضل يوم، يوم جديد، بداية جديدة، الماضي انتهى واليوم البداية مع الإصرار والقوة واليقين بالله والثقة بالنفس نصل لما نحب، كوني انت، كوني كما تحبين، صاحبة إرادة وصلابة أن تكوني، فأنتي امرأة كوني فخورة قوية».

كانت حلا شيحة ظهرت بالمايوه البكيني في صورة برفقة الفنانة والسيناريست تامر حبيب وعدد من الأصدقاء، ومع تداول الصورة على نطاق واسع أبدى البعض انزعاجه من ظهورها على هذا النحو، رغم أنها صرحت بنفسها أن تطل بالملابس التي عادة ما ترتديها في حياتها العادية.

وشاركت حلا مؤخرا فعاليات الدورة الثالثة من السينمائي الذي اختتمت فعالياته الجمعة الماضي، وسط حضور مكثف لنجوم وصناع السينما في والعالم، كما حضر الحفل النجم العالمي مينا مسعود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق