درة تروج لفيلمها الجديد "في يوم وليلة" عبر "الانستجرام"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت الفنانة درة، صورة بوستر فيلمها الجديد "في يوم وليلة"، ومجموعة من كواليس العمل، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" وعلقت علي الصور بهاشتاجات منها " في يوم وليله"، "قريبا".

وتلقت درة، العديد من التعليقات من قبل متابعيها، الذين أكدوا على تشوقهم لرؤية الفيلم.

يشار إلى أن فيلم "في يوم وليلة" من تأليف يحيي فكري، ويشارك في بطولته إلي جانب دره كل من خالد النبوي، أحمد الفشاوي،حنان مطاوع، سامي مغاوري و ميدو عادل.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في حفل ختام مهرجان مالمو، يوم ٨ أكتوبر بعد أن تغير اسم الفيلم من "يوم مصري" إلي "يوم وليله".

وسيعرض الفيلم في دور العرض بمصر خلال موسم رأس السنة.

يذكر أيضا أن الفنانة درة، مازالت تقوم بتصوير جديد ليها "بلا دليل"، وتدور أحداثه حول الإثارة والغموض، ومع توالى الأحداث، تتهم درة هى الأخرى فى قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التى أظهرتها هى الوحيدة التى تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد أين ذهبت، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور أين ذهبت عازفة الموسيقى، ويتم إثبات براءتها، كما أن القاتل الحقيقى يكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.

يشارك فى بطولة المسلسل خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق