أحمد صلاح حسنى: شرف عظيم اختيارى لتقديم حفل سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر النجم أحمد صلاح حسنى عن سعادته البالغة باختياره لتقديم حفل سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 سنة، المؤهلة للأولمبياد طوكيو ، والمقرر إقامته فى السابعة مساء بمدينة الإسكندرية،  وقال حسنى لـ" السابع" شرف عظيم وثقة كبيرة من المسئولين لاختيارى لتقديم الحفل، فى وجود الكاف الإفريقى وأعضاء اتحاد الكرة المصرى، بجانب العديد من الشخصيات العامة والكروية فى إفريقيا ومصر.

وأشار حسنى ، أن تلك البطولة مهمة للغاية لمنتخب ، خاصة أن الفوز بالبطولة سيؤهل الفائز لأولمبياد طوكيو، وهو أمر جيد لمصر ولذلك يجب أن يصب تركيزه للحصول على البطولة ، مشيرا إلى أنه يتمنى فوز مصر بالبطولة، موضحاً إلى أن مصر قادرة على التنظيم الجيد والرائع ، ولنا مثال على ذلك فى بطولة الأمم الافريقية الماضية.

النجم أحمد صلاح حسنى يحضر حالياً لمسلسله الجديد، الذى ينتمى لنوعية الـ 45 ، من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجى، وجارى الاستقرار على اسماء الممثلين المشاركين للبدء فى التعاقد معهم، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال أواخر الشهر الجارى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق