"سهيل فايد" ينضم لفريق عمل فارون دهوان الجديد "Coolie No 1"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن النجم الشاب فارون دهوان عن انضمام نجم جديد لفريق عمل فيلمه المرتقب Coolie No 1، وهو النجم الشاب "سهيل فايد"، الذي سبق له مشاركة فارون في بطولة عدد من أفلامه البارزة مثل Humpty Sharma Ki Dulhania.


ونقل موقع "إنديا توداي" منشور للنجم فارون دهوان على حسابه الخاص على موقع تويتر رحب به بإنضمام سهيل فايد لعائلة فيلم Coolie No 1.


وألحق فارون المنشور بعبارة قال بها، أرحب بأقرب أصدقائي "سهيل فايد" لفريق عمل فيلم Coolie No 1، مرحبا بك في العائلة.


ويستعد النجم الهندي الشاب فارون دهوان، بقوة لفيلمه الجديد Coolie.No.1، وهو ما كشفت عنه صورة سبق أن نشرها مؤخرا على حسابه الخاص على موقع انستجرام، حيث كان يقوم تدريبات على رقصات الفيلم.


ونقل موقع إنديا توداي، الصورة التي نشرها فارون وظهر بها برفقة نجمة الفيلم الشابة، سارة علي خان، ومصمم الرقصات الهندي Ganesh Acharya.


وكان قد أعلن المخرج الهندي الكبير ديفيد دهوان عن نيته لطرح نسخة جديدة من فيلمه الناجح Coolie.No.1 الذي طرح في عام 1995 ويعتبر من علامات بوليوود الخالدة.


ووقع اختيار المخرج الكبير ديفيد دهوان، على النجم الشاب فارون دهوان ليجسد دور الشخصية الرئيسية بالفيلم، التي جسدها النجم القدير جوفندا في النسخة الأصلية من الفيلم.


وسبق أن قدم فارون دهوان وعد للجمهور، بأنه ونجمة الفيلم سارة علي خان سيقدمان مفاجأة سارة لعشاق كلاسيكيات بوليوود، بإعادتهم لتجسيد أشهر الفيلم وهي أغنية Main Toh Raste Se Ja Raha Tha، مع التطوير في الرقصات والموسيقى.


واختار ديفيد دهوان لدور البطولة النسائية النجمة الشابة سارة علي خان، لتقوم بدور الشخصية النسائية التي جسدتها نجمة بوليوود كاريشما كابور.


وأعلن فارون عن البوسترات الرسمية للفيلم، ومن خلالها موعد طرح الرسمي بصالات العرض في يوم 1 مايو .


كما يعمل فارون في الوقت نفسه على تصوير فيلمه الجديد والذي سيكون بعنوان Street Dancer 3D، وذلك بمدينة ديلهي الهندية.


ويشارك في بطولة فيلم Street Dancer 3D النجمة الهندية الشابة نورا فاتيحي، التي تعتبر من أبرز مدربات الرقص في الهند.


وستدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن، حول شاب يحاول إثبات موهبته في الرقص بتحديه لظروف مجتمعه حتى يصل لقمة النجاح بهذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق