"مات ديمون" يعترف بندمه على رفضه لهذا الدور منذ 10 سنوات

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
زين النجم الكبير مات ديمون ومعه النجم الكبير كريستيان بيل غلاف مجلة British GQ في عددها الجديد المقرر صدوره لشهر نوفمبر المقبل.


ونشرت صحيفة ديلي ميل غلاف المجلة، ومجموعة من اللقطات من جلسة تصوير أجراها الثنائي لتنشر مع العدد بعدسة المصور سام جونز.


وجاء اختيار مجلة British GQ للثنائي بيل وديمون للعدد الجديد، احتفالا بقرب طرح فيلمهما الجديد "فورد فيرزس فيراري"، الذي تدور أحداثه حول قصة المنافسة بين المؤسسيين لأثنين من كبرى شركات في العالم حاليا.


وفي حواره الذي نشر ضمن العدد، عبر النجم مات ديمون عن أكثر دور سينمائي ندم على رفضه له خلال مسيرته الفنية، وهو دور الشخصية الرئيسية بفيلم Avatar للمخرج جيمس كامريون عام 2009.


وقال مات في حواره للمجلة أنه إذا ما كان قد قبل أداء هذا الدور، كان تلقى عائدا ماديا منه تخطى الـ 250 مليون دولار بعد عشرة سنوات من طرحه، بالنظر لآن الفيلم يعد ثاني على مستوى العالم تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما.


وقال مات، أن المخرج جيمس كامرون قال له أنه إذا لم يقبل الدور سيبحث عن ممثل آخر غير معروف، ويمنحه له بدلا منه، وأن الفيلم ليس بحاجة له، ولكن إذا قبلت الدور سأمنحك 10% من أرباحه.


وهو ما حدث بعد ذهاب الدور للممثل Sam Worthington، الذي جسد الدور الرئيسي بالفيلم وشخصية "جاك سالي"، ضابط من قوات المارين قبل الذهاب في مهمة بالفضاء لمحاربة كائنات فضائية للاستحواذ على أرض وطنهم، حتى انقلب على زملائه من الجنود ويصبح من الفضائيين للابد.


وأوضح مات أنه حين تلقى العرض لأداء الدور الرئيسي بالفيلم، ذهب لمناقشة الأمر مع جون كريزنسكي، الذي نصحه أنه لن يفيده أداء هذا الدور ولن يسهم في تغيير واضح في مسيرته الفنية.


وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أن هذا الخطأ سبق وأن وقع به النجم مات ديمون في عام 2016، حين ظهر في فيلم تجاري لم يحقق نجاحا كبيرا بعنوان "جريت وول"، في حين قام بإنتاج فيلم "مانشستر باي زا سي" ومنح الدور الرئيسي به لصديق طفولته كيسي أفليك، الذي حصد عنه جائزة أوسكار.


وتعرض مات في ذلك الوقت للسخرية من مقدم حفل الأوسكار الذي كرم به كيسي عن هذا الدور، وكان مقدم الحفل المذيع جيمي كيميل.


وفيما يخص النجم كريستيان بيل، فقد تحدث لمجلة British GQ عن رأيه في اختيار النجم الشاب روبيرت باتينسون لشخصية الرجل الوطواط في فيلم جديد.


وعبر كريستيان الذي سبق له تجسيد هذه الشخصية في ثلاثية من إخراج المخرج كريستوفر نولان، أن اختيار روبيرت للدور اختيار موفق ودون شك سيحقق نجاحا كبيرا على شاشات السينما.


كما توقع كريستيان أن تكون سلسلة الرجل الوطواط الجديدة هي الأنجح، كون روبيرت الأقل في العمر من بين جميع من قاموا بتجسيد هذه الشخصية في السابق، ويسمح له ذلك بالظهور في أجزاء عدة بالمستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق