أنغامي تطرح أغنية حبيبي شاغلني لـ حسين عبدالله السادة.. والكليب خلال أيام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد منصة Anghami – أنغامي لطرح أحدث أغاني المطرب الخليجي حسين عبدالله السادة، والتي جاءت بعنوان "حبيبي شاغلني"، وذلك مساء .

وأكد حسين عبدالله السادة، بأن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة لطرحها منتصف شهر أكتوبر الحالي.

الأغنية من كلمات الشاعر الكويتي متعب، والحان محمد الخوار، وتوزيع حمود الهاني، وتدور أحداث الكليب في شكل رومانسي من إخراج سعيد الماروق داخل إحدى الدول الأوروبية.

يذكر أن حسين عبدالله السادة هو المدير التنفيذي للمنصات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أعرب منذ أيام عن سعادته بالتطبيق الذي أطلقته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وهو منصة THE TALENT، والذي قال عنه إنه أول منصة إلكترونية لاكتشاف المواهب الحقيقية في الوطن العربي.

وكانت شركة روتانا قد أعلنت في وقت سابق عن لجنة التحكيم والمكونة من النجمة نوال الزغبي، والملحن محمد رحيم، ومقدم البرامج فيصل الزهراني، والنجم المغربي جريني، والفنان ومقدم البرامج طوني أبو جودة، وسيحصل نجم The Talent الفائز على فرصة توقيع عقد إنتاج فني مع روتانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق