كيليان مورفى يقترب من بطولة James Bond ليسعد عشاق Peaky Blinders

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يوماً تلو الآخر تتكهن الصحف والمواقع الفنية بالبطل الجديد لسلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة بالتزامن مع الإعلان أن الفيلم القادم هو آخر أفلام دانيال كريج فى دور اشهر عميل سري فى السينما العالمية.

كيليان مورفى
كيليان مورفى

 

ادريس البا وغيره من النجوم تم ترشيحهم للعب الدور فى المستقبل، إلا أن آخر الأسماء الذي سبق وتم ترشيحها فى وقت سابق للمشاركة فى الفيلم الذى يتم تصويره حالياً وعاد للضوء مرة أخري هو النجم كيليان مورفي وفقاً لعدد من المواقع أبرزها digitalspy و NME، وغيرها ممن أكدوا أن المفاوضات جارية معه أكثر من أى وقت مضي فى محاولة لإستغلال شعبية التي اكتسبها خلال الفترة الماضية بسبب بطولته لمسلسل Peaky Blinders الذى أثر عليه بشكل كبير وجعله من أهم نجوم هوليود.

 

دانيال كريج
دانيال كريج

 

خبر اقتراب مورفي من لعب دور البطولة لسلسلة جيمس بوند خلفاً لـ دانيال كريج سيسعد بكل تأكيد عشاق Peaky Blinders الذين سينتظروا على  أحر من الجمر رؤية نجمهم فى دور جيمس بوند.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق