محمد هنيدي يكشف سر وقف تصوير كينج سايز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الفنان محمد هنيدي سر وقف تصوير مشاهد احدث أفلامه "كينج سايز" بالرغم ان تم طرح برومو الفيلم منذ فترة قصيرة وقال "هنيدي" اثناء لقائه في برنامج :أراب وود" تحضيرات الفيلم صعبة للغاية لان تصوير مشاهده تختلف عن أي آخر ولكن سيتم أكمال تصوير المشاهد قريبا".

أعلن المنتج أحمد عبدالباسط، عن تعاقده مع الفنان محمد هنيدي على بطولة فيلم سينمائي جديد، سيتم طرحه في دور العرض السينمائي خلال عام .

وبدأت خلال الأيام الماضية أولى الجلسات التحضيرية للعمل، حيث تعاقد "عبد الباسط" مع المؤلف نادر صلاح الدين على فيلم "أب للإيجار" ليقوم هنيدي ببطولته، وجار ترشيح واختيار أبطال العمل، كما سيتم الإعلان عن مخرج العمل خلال الأيام المقبلة.

وستبدأ شركة "فيلم أوف ايجيبت" لمنتجها أيمن عبد الباسط تحضيرات التصوير على أن يبدأ الفترة المقبلة، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول أب يتورط في مشاكل كثيرة يكشفها سير العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق