فنان خليجي يعود للفن ويكشف عن جديده بعد خروجه من السجن (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فاجأ الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان، جمهوره بالعودة للفن مجددًا وذلك بعد قضائه مدة 3 سنوات في السجن ثم عبوره الأزمة النفسية التي عانى منها فور خروجه، موضحًا أن عودته ستكون قوية ومختلفة عن ما عرفه عنه الجمهور خلال السنوات الماضية.

وكشف سعود أبو سلطان، تفاصيل عودته للغناء بعد فترة طويلة من الغياب وذلك في لقاء تلفزيوني مع برنامج Et بالعربي، مؤكدًا أنه استقر على عدد من الأغاني بلهجات مختلفة.

وأوضح أنه بدأ في تسجيل عدة أغاني كما أنه انتهى من بعض الأغاني الأخرى، لافتًا إلى إنه كان يقوم بتحضير بعض الأغاني الأخرى ستكون مفاجأة في الفترة الماضية مردفًا: "أنا بلشت في الاستوديو عشان أعمل وأصررت على الدخول في العمل مباشرة حتى لا أغير رأيي فجأة".

وأشار "أبو سلطان" إلى أنه أنهى العمل على المرحلة الأولى من أغنية جديدة باللهجة العراقية منوهًا أنها ستكون بطريقة "مودرن" تليق بالعصر الحالي كي يتقبلها الجمهور.

وأكد أنه انتهى من أغنية أخرى باللهجة اللبنانية تحمل عنوان "جمالك" منوهًا أنه سيطرحها قريبًا على طريقة الفيديو كليب، مستطردًا: "المقربين لي سمعوا هذه الأغنية وقالوا لي إنت متأكد ياسلطان إنك هتغني ها الاستايل فقلت لازم أجرب في شيء جديد ولذلك قررت أن يكون كل شيء فيني جديد مع فترة التغيير ولازم أغير نوعية أعمالي".

وشدّد على أنه عمل على أغنية "سلو ستايل"، معلنًا انتهاؤه منها لكنه قرر تأجيلها للفترة المقبلة، مضيفًا: "مش وقتها هلا هي سلو وفيها دفا وتحكي عن الشتاء ولذلك فقلت لن أطرحها في الصيف وأجلتها لفصل الشتاء لأنها مناسبة له أكثر".

وكان سعود أبو سلطان قد تم اتهامه عام 2014 باغتصاب فتاة فرنسية برفقة أحد أصدقائه، حيث اعترف في التحقيقات وقتها أنه أقام معها علاقة جنسية برضاها.

وأصدرت محكمة إماراتية قرارها الأول في قضية سعود أبو سلطان بسجنه لمدة 3 أشهر إلا أنه استأنف على الحكم ثم تفاجأ بحكم جديد تمامًا برفع عقوبة السجن بحقه إلى 3 سنوات.

​ويعد الفنان سعود أبو سلطان،​ فنان إماراتي من أصل فلسطيني وهو معروف في بلاه واكتسب شهرة واسعة وحظي باهتمام قطاع كبير من الجمهور بعد مشاركته في الأول من برنامج "​سوبر ستار​".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق