لقاء الخميسي تنشر تيزر أول أغنية من فيلمها الجديد..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، تيزر أغنيتها الجديدة من "الفارس والأميرة"، وعلقت على الفيديو: "قريبا جدا".

وكشفت الخميسي، خلال استضافتها في برنامج "آخر النهار"، بعد غياب أكثر من أربع سنوات عن الساحة الفنية أنها أسست فرقة لتقدم من خلالها موهبتها الغنائية، مؤكدة إلى أنها تسعى للاتجاه إلى الغناء في الفترة المقبلة، وأنها ترغب في إيصال رسالة إيجابية إلى الشباب.

فيلم "الفارس والأميرة"، يشارك فى بطولته بالأداء الصوتي كل من: محمد هنيدي، مدحت صالح، دنيا سميرغانم، ماجد الكدواني، عبد الرحمن أبو زهرة، عبلة كامل، بالإضافة إلى الراحلين سعيد صالح، أمينة رزق. وهو عمل من سيناريو وإخراج بشير الديك، ومن رسوم فنان الكاريكاتير الراحل مصطفى حسين، ويشارك بالغناء فيه الفنان مدحت صالح والفنانة لقاء الخميسي.

أحداث الفيلم، مستوحاة من قصة تاريخية حقيقية، جرت في القرن السابع الميلادي، تدور حول شخصية محمد بن القاسم، الذي سمع بما كان يقوم به القراصنة من عمليات سلب وانتهاك لحقوق النساء والأطفال المخطوفين في البحر، فقررترك مدينته البصرة والذهاب في مغامرة مثيرة، ذات طابع خيالي، مع صديق عمره زيد، ومُعلمه أبو الأسود، لمقاتلة الملك الظالم "داهر" الذي كان يتقاسم مع القراصنة ما يحصلون عليه من غنائم وسبايا خلال رحلته يتعرف ابن القاسم على الأميرة لبنى، ليبدأ رحلة أخرى يواجه فيها أقداره المُنتظرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق