كريستين ستيورات تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Seberg بسويسرا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفلت النجمة الشابة كريستين ستيورات بالعرض الخاص لفيلمها الجديد Seberg، ضمن فعاليات مهرجان زيورخ السينمائي الدولي بسويسرا في دورته رقم 15 لعام الجاري.
ونشرت صحيفة ديلي ميل، لقطات من ظهور النجمة الشاب على السجادة الحمراء في حفل افتتاح فيلمها، وكانت برفقة مخرج الفيلم "بينديكت أندروز".
وكالعادة كانت الإطلالة التي ظهرت بها كريستين من تصميمات ماركة شانيل العالمية، كون كريستين واحدة من المروجات لهذه الماركة على مستوى عالمي.
وكانت قد نشرت مجلة Harper's Bazaar على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام لقطات للنجمة كريستين ستيورات على غلاف عددها الجديد المخصص لشهر أكتوبر الجاري.
ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، جانبا من الحوار المثير الذي أجرته كريستين مع المجلة، والذي كشفت خلاله عن العديد من الأسرار الخاصة بعملها بهوليوود، حيث ذكرت كريستين للمرة الأولى، عن مدى تأثير ميولها الجنسية المغايرة على اختيارها للأعمال هامة بهوليوود.
واعترفت كريستين للمرة الأولى، أنه قد سبق وقيل لها من قبل مسئولين بارزين بشركات الإنتاج، أنها ستحظى بفرص العمل بأفلام بارزة مادات تبقي علاقتها العاطفية بحبيبتها سرا، وأن تحرص على عدم الإمساك بيدها في الأماكن العامة.
يأتي ذلك بعد أن احتفلت النجمة كريستين ستيورات بحفل افتتاح العرض الخاص لفيلمها الجديد SEBERG، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته السابقة لعام 2019 الجاري.
ويعد SEBERG أحدث أعمال المخرج "بيندكت أندروز"، وهو من بطولة جاك أوكونيل، ومارجرت كويلي، وزيزي بييتز، وييفان أطال.
كما سبق وأن احتفلت كريستين ستيورات بالعرض الخاص لفيلم آخر طرح لها مطلع عام 2019 الجاري، وهو الفيلم الجديد JT Leroy بمدينة لوس أنجلوس.
وتجسد كريستين ستيورات في فيلمها الجديد دور الروائية والمؤلفة الأمريكية لورا ألبيرت، التي تعتبر من أبرز الكتاب في الأدب الأمريكي في السنوات العشر الأخيرة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار وثائقي مقتبس عن قصة حياة لورا ألبيرت، وقد ساهمت كريستين ستيورات في إخراجه للسينما.

ويشارك في بطولة الفيلم نجمة سلسلة أفلام "جوراسك بارك"، النجمة لورا ديرن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق