تركي آل الشيخ يقاضي المقاول محمد علي بإسبانيا تمهيدًا لتسليمه إلى

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن اتخاذه كافة الإجراءات القانونية أمام القضاء الإسباني ضد المقاول والفنان المغمور محمد علي، الذي عُرف مؤخرًا من خلال حملة هجوم ضد النظام.

وسخر تركي آل الشيخ من الفنان المغمور والمقاول محمد على من خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "" فكتب ساخرًا: "يقولك في مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها، هو للأسف مصري وموجود في إسبانيا الآن".

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ: "بصفتي مالك لنادي في إسبانيا وحاصل على الإقامة فيها، ونظرًا لتجاوزاته وطولة لسانه عليّ في أحد المقاطع في اليوتيوب وفيسبوك قررت أن اتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا"

واختتم "آل الشيخ" منشوره قائلًا: "يا رب أكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلده الأصلي".

وشهدت في الأسابيع الأخيرة، ظهور مقاطع تم تداولها على حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وتضمنت هذه الفيديوهات التي صورها المدعو محمد علي دعوات إلى تظاهرات ضد النظام واتهامات زعم فيها أن النظام أهدر ملايين الجنيهات دون تقديمه أي دليل حول مزاعمه وذلك بعدما هرب إلى إسبانيا منذ شهور.

يُذكر أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ يحظى بشعبية وشهرة كبيرة داخل مصر خاصًة أنه كان يمتلك أحد الأندية المصرية وهو ""، قبل أن يبيعه ليشتري نادي ألميريا الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق