طارق العريان يكشف عن أصعب المشاهد في "ولاد رزق2"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر المخرج طارق العريان، مقطع من "ولاد رزق 2"، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الفيديو قائلا: "مشهد الحفلة في فيلم ولاد رزق ٢ كان من المشاهد التقنية الصعبة جداً من أول فكرة تصوير موتوسيكل في الداخل لحد العدد الكبير من الممثلين وضيوف الشرف والتحكم في عدد كبير من المجاميع في نفس المشهد".

يشار أن فيلم "ولاد رزق٢" تم عرضه بالسينمات فى عيد الأضحى الماضى، وحقق إيرادات كبيرة منذ عرضه، والفيلم بطولة أحمد عز، أحمد داوود، محمد ممدوح، نسرين امين، عمرو يوسف، كريم قاسم، بالإضافة من عدد النجوم كضيوف شرف هم غادة عادل، خالد الصاوى، باسم سمرة، إياد نصار،تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.

يشار أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين مشاركتها فى "نصيبى وقسمتك3" بحكاية بعنوان "ع الهادى يا زبادي"، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري بطولة مدحت تيخا، نسرين أمين، حجاج عبد العظيم، إيناس مكي، نبيل عيسي.

يشارك الفنان أحمد الفيشاوي حاليا فى فيلم "حجر الإسكندر"، والذي جرى تغيير اسمه من "عقدة الخواجة" والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.


والفيلم يشهد عودة هيفاء وهبى للسينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر عمل قدمته فى السينما مع النجم باسم سمرة فيلم "حلاوة روح" عام 2004.


يشار أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح مشاركته فى الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل"ولد الغلابة"، "قابيل"، وحقق من خلالهم نجاحا كبيرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق