نجمة البوب أليشا ديكسون تضع طفلها الثاني أثناء تصوير "Got Talent"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وضعت المغنية البريطانية أليشا ديكسون مولودها الثاني، بشكل فجائي، دون أن تصدر أي إعلان، حيث جرى الأمر في أثناء توجهها لتسجيل إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير Britain's Got Talent، لم تنشر أليشا بعد أي تفاصيل حول جنس أو اسم الطفل.

على النقيض من ذلك، في شهر مايو، أكدت أليشا وهي عضو لجنة التحكيم في البرنامج الشهير، أنها كانت تتوقع الولادة خلال حية من برنامج Got Talent البريطاني.

المغنية البالغة من العمر 40 عامًا، والتي لديها ابنة جميلة تُدعى أزورا Azura تبلغ من العمر خمس سنوات من صديقها عارض الأزياء والراقص ازويكا انوني Azuka Ononye، كانت قد وقفت للكشف عن بطنها المنتفخ لاول مرة خلال حلقة قبل النهائي الأول من برنامج المواهب عام .

بعد أن احتفظت الأخبار بسرية خاضعة لحراسة مشددة، لم تعد أليشا تختبئ بعد ذلك وعرضت عثرة ازدهارها في أثناء روتين للأغاني والرقص الذي بدأ العرض.

قبل الإعلان عن حملها، تحدثت أليشا مع مجلة You مطلع هذا العام عن رغبتها في توسيع أسرتها، وقالت "لا يمر يوم دون أن أتوق إلى طفل آخر، أعشق فكرة العائلة الكبيرة وآمل أن أكون محظوظة".

لم تعلن أليشا أنها حامل في طفلها الأول أزورا حتى أنجبت، قالت إنها فكرت مرتين في مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة بعد انفصالها المفزع عن زوجها إم سي هارفي.

وفي السياق المهني، يشارك إلى جانب أليشا ديكسون بلجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير Britain's Got Talent، أماندا هولدن، سيمون كويل، ديفيد ويليامز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق