مروى تتالق في حفل مركب نايل فيو الريس

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اقيمت أمس حفل غنائي في مركب "نايل فيو الريس" وهي من أكبر البواخر النيلية.

وقدمت المطربة مروى أفضل الأغاني الجميلة مابين الجديد والقديمة وساهمت في نشر السعادة بين الحاضرين.

الاحتفالية التي استمرت لساعات طويلة وأبهرت مروى الجميع وساهمت في تفاعل الممتواجدين والغناء معهم وقدمت شكرها الي رئيس إدارة المركب إسلام الريس لمساهمتة في نجاح الحفل والاستقبال الرائع الذى قدمة للمطربة مروى في الحفل.

وأعلنت الفنانة اللبنانية مروى، أنها تستعد حاليًا لتجهيز أربع أغنيات جديدة، من المقرر أن تطرحهم لجمهورها عقب انتهاء شهر المقبل.

وأشارت "مروى"، أنها قامت بتسجيل أغنية وحيدة خلال الفترة السابقة، وهي تحمل اسم "رزقي ورزقك"، التي سجلتها فعلا وصورتها كليب.

وأضافت :"أحضر لديو غنائي مع الفنان ​حجازي متقال​، لأنه يجمعنا حب الأغاني الفولكلورية والشعبية، رغم أنني لست من هواة "الدويتو" إلا أنني وافقت على الفور بمجرد علمي أن الدويتو معه، الأغنية ستكون بعنوان “يا بنت الناس” بمجرد تسجيلها سنصورها فيديو كليب".

وقال الفنان حجازي متقال، إن جميع حفلاته في ساقية الصاوي ستكون لصالح مرضى السرطان.

وأضاف حجازي متقال أن ينوي أن يرهن جميع حفلاته في الفترة المقبلة أن يقدمها الفترة المقابلة ستكون لصالح الأعمال الخيرية.

وأكد "متقال" أنه في ٦ سبتمبر الماضي قدمت حفلة خاصة بى فى ساقية الصاوى، ضمن حفلات الصيف وخصصت كل أرباحها بالكامل لمرضى السرطان فى الصعيد، وتحديدا المستشفى الخاص بعلاج السرطان الوحيد فى محافظة الأقصر، إيمانا منى بأن هؤلاء المرضى بحاجة ماسة للدعم بالإضافة إلى أنني خلال الفترة المقبلة سيتم طرح أغنية "المعلم"، وهى أغنية "سنجل" خاصة بى ولها طابع فلكلورى، وهى من كلمات رمضان محمد، وتوزيع عادل عيسى.

من ناحية أخرى طرح حجازى متقال ألبوم "طعم التوت" والذى تعاون فيه مع عدد الملحنين والشعراء من بينهم حسين زكريا وتامر حجاج ومحمد غنيم ومنعم وبينو، ومن الشعراء محمد البدري وسلامة علي وأحمد شريف، والتوزيع باسم منير وأشرف البرنس وأحمد عاطف وإسلام غلاب وحاتم محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق