الارشيف / فن / ليالينا

آسيا الشمري تتعرض لتورم وجهها بعد عملية تجميل

صدمت الفاشنيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري، متابعيها بعدما شاركت مقطع قصير وهي ومناطق في وجهها متورمة.

تورم وجه آسيا الشمري

وشاركت المشهورة الكويتية مقاطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها على "سناب شات" وأسفل عينها متورم ومناطق أخرى في وجهها بسبب عملية تجميل أجرتها منذ فترة.

وأبدت الفاشنيستا الكويتية استياءها من حالتها في الوقت الحالي، وأكدت أنها متوجه إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية للوقوف على مدى حالتها. وأكدت أن وجهها لم يعد كما كان في السابق.

وقالت إن الطبيبة بعد الفحص المبدئي تخشى أن يحدث تأثير على عينها، ولفتت إلى أنها تنتظر الفحوصات والتي مقرراً أن تأخذ ساعتين تقريباً.

وبعد ثلاث ساعات شاركت صورة وهي جالسة على الأرض وتضع على وجهها مادة مرطبة.

أسباب انفصال آسيا الشمري

وفي وقت سابق، أعلنت آسيا انفصالها عن أحمد الشمري، عقب فترة طويلة من الزواج دامت 11 عاماً. وشاركت مقطع فيديو حكت فيه تفاصيل فيه ترك منزل زوجها السابق وحالتها النفسية بعدما انتقلت إلى شقة جديدة.

فضلت آسيا الشمري أن تحتفظ بأسباب وتفاصيل انفصالها عن زوجها لنفسها وشكرت متابعيها على عدم الإلحاح في سؤالها عن سبب الانفصال، وأكدت أنها تعيش في راحة، وأوضحت: "وأضافت الشمري : "كل ما أصور الشقة الردود يعور القلب شوي وأنا ما بي أفتح هالموضوع وياكم فأشكركم وايد على احترامكم لخصوصياتنا بس هذا مكاني الحين ورح يتم مكاني".

وأضافت في مقطع فيديو: "بس بغية افتح الموضوع وياكم وأسكره بنفس الوقت، أنا الحين مستأنسة إني أشارككم تصميم المكان الجديد، هذه شقتي وأدري إنه غريب شوي ما طافكم شي، لأن أدري كنت أشارككم تصميم البيت وبناية البيت، بس الحمد لله على كل حال أنا الحين مرتاحة ومستأنسة أنه أبلش شي جديد هني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا