الارشيف / فن / احداث نت

بعد نقلها للخارج وهي في "غيبوبة".. طبيب أنغام الخاص يصدم الجميع ويؤكد هذا الأمر! ماذا حدث؟

السبت ، 26 نوفمبر 2022 الساعة 12:35 (أحداث نت/ أروى جودت)

تشهد الحالة الصحية للفنانة أنغام، تطورات متسارعة خاصة بعد أنباء عن دخولها في غيبوبة بعد نقلها للعلاج في أحد أكبر مستشفيات القاهرة.

وتداولت حسابات فنية على مواقع التواصل خبر دخول الفنانة أنغام في غيبوبة بالمستشفى الذي تتلقى فيه العلاج فيما قالت أخرى أنها غادرت التراب المصري نحو وجهة لم يتم ذكرها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقيت مباريات اليوم.. في كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلقين

قرار غير متوقع من النيابة العامة في حق منة شلبي بعد القبض عليها وبحوزتها المخدرات!!

Samsung تصدر تحديث كأس العالم الجديد لساعتي Watch5 ProوGalaxy Watch5

ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان تبهر الجميع بجمالها الساحر.. الشبه بينها وبين والدتها سيصدمك!!

هاري كين.. التعادل ليس سيئاً وهذا ما افتقدناه!

"الهدية الأغلى على مر التاريخ".. لن تصدقوا ماهي هدية الأمير محمد بن سلمان لكل لاعب سعودي !!

طريقة إعداد شوربة سي فود بالكريمة في المنزل

منة شلبي تعترف بتعاطيها للمخدرات: "باخدها علشان تهدي أعصابي أنا وماما".. والجمهور مصدوم من جراءتها!!

بعد عودتها لحسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب "طلعت حامل" والجمهور: واضحة وضوح الشمس في الشهر الخامس!!

فاكرين الطفل صاحب "هات قرش" في فيلم أم العروسة؟.. شاهدوا كيف أصبح شكله بعد أن وصل لـ 69 عام!!

تسريب صورة لهاتف Xiaomi 13 الجديد بلون بني مميز

منة شلبي تدخل في حالة هيستيرية أثناء التحقيق معها.. نوع المخدرات المضبوطة بحوزتها فجر ضجة!!

هذه الطفلة في الصورة هي فنانة شهيرة تزوجت من رجل يكبرها بـ 55 عام.. لا زالت تثير الجدل برشاقتها وشبابها المتجدد!! خمنوا من تكون؟

لا أحد يخبر العروس بها.. عبارات يجب أن تسمعها

صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للملكة اليزابيث.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع؟!

في سياق متصل، قال الدكتور وائل الغفير أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، والطبيب المعالج للمطربة أنغام، إن أمورها الصحية جيدة، مشيرا إلى أنها عانت من نزيف شديد، وخضعت بسببه لعملية عاجلة، وذلك الأسبوع الماضي، وتواجدت في المستشفى لمدة 3 أيام، قبل أن تخرج لمنزلها.

وتابع في مداخلة هاتفية أجراها مع المذيع رامي رضوان في برنامج مساء DMC: "بعد يومين من وجودها في البيت اشتكت من آلام شديدة في البطن ودخلت المستشفى، مش قادرة تاكل أو تشرب مع ترجيع مستمر، على طول تبين وجود التصاقات في الأمعاء وأدى لانسداد معوي، وبيتعالج اننا نركب خرطوم في الأنف يفضي المعدة تماما على أمل إنها تفك".

وأضاف وائل "من ساعة ما بدأنا الموضوع ده فيه تحسن"، موضحا أن الالتصاقات تحصل لكل المرضى الذين يخضعون لعلميات جراحية في البطن: "ممكن تحصل بعد العمليات التصاقات بعد 48 ساعة أو بعد سنة أو بعد 15 سنة، كل عملية في البطن بيحصل منها التصاقات، سواء كانت العملية: زائدة أو استئصال رحم، مرارة أو قولون".

وأشار إلى أن بعض الحالات وهي نسبة ضئيلة لا تستجيب لمسألة إفراغ ما في المعدة بالخرطوم، ووقتها يحتاج الأمر لتدخل جراحي جديد، لفك الالتصاقات التي تسببت في الانسداد المعوي، موضحا أن الالتصاقات من الممكن التعايش معها بشكل طبيعي فهي ليست بمرض، ولكن الأزمة تحدث في حال تسببها بالتواء في الأمعاء.

وطمأن الدكتور وائل الغفير الجمهور على أنغام، قائلا "الأمر ليس خطيرا طالما هناك ملاحظة سليمة، ويتم إجراء تحاليل يوميا، وكما قلت هناك حالات قليلة لا تتحسن وبالتالي نضطر للتدخل بجراحة لفك الالتصاقات"، مشيرا أن في حال استمرار وضع أنغام الصحي في التحسن من الممكن أن تغادر المستشفى بعد يومين أو ثلاثة تقريبا.

وكان مصدر مقرب من أنغام قال إنها خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، وبعد خروجها للبيت، عاودتها الآلام من جديد في منطقة البطن، وعادت للمستشفى أمس الأربعاء، لوضعها تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا