الارشيف / فن / اتفرج نيوز

والد أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية: خرجت من العناية المركزة ()


07:40 م


السبت 26 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

كشف الملحن الكبير محمد علي سليمان آخر التطورات الصحية لابنته الفنانة أنغام، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير” المعروض على فضائية “”.

قال: “كل يوم معاها وكل شوية ده الطبيعي، والحمد لله الحالة مستقرة، وكنت عندها النهاردة، الحالة مستقرة للغاية، والدكاترة مطمنيني جدا، وخرجت من العناية المركزة، والموضوع بسيط خالص خالص لكن كان محتاج شوية وقت، والحمد لله استقرت الأمور وطمنوني جدا جدا، وحركة الأمعاء اشتغلت”.

وعن موعد خروجها، أضاف: “تخرج إمتى؟، لسه مسألتش السؤال ده، عشان معملش استعجال للأمور، بحاول أخلى الأطباء براحتهم، وميحسوش إننا مستعجلين على حاجة، والآلام خفت كتير”.

يذكر أن الفنان محمد علي سليمان كشف أمس تطورات الحالة الصحية لأنغام بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها وخضوعها لعملية جراحية، كما رد على شائعة فقدانها الوعي وإصابتها بشلل في الأمعاء.

وقال سليمان، ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب: “الحمد لله ونشكر ربنا، أنغام حالتها تحسنت، وبتتكلم وبتتحرك والأمور ماشية طبيعية، ومفيش أي ألم مضايقها، وكل حاجة مستقرة”.

وكان مصدر مقرب من أنغام قال في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”، إنها خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، وبعد خروجها للبيت، عاودتها الآلام من جديد في منطقة البطن، وعادت للمستشفى أمس الأربعاء، لوضعها تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأشار المصدر إلى أن أنغام كانت قد تحاملت على آلامها وسجلت حلقة مع النجم مصطفى قمر في برنامجها الجديد “أنغام”، وأن تحاملها كان سببا وراء المضاعفات التي أدت لعودتها للمستشفى مرة أخرى.

كانت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع ، عن موقف الحفل الذي كان من المقرر ان تقدمه الفنانة أنغام، وكتبت: “نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة ٢ ديسمبر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا