الارشيف / فن / احداث نت

طبيب شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة بخصوص مخدرات منة شلبي.. ماقاله صدم الجميع !!

الأحد ، 27 نوفمبر 2022 الساعة 12:45 (أحداث نت/غفران علي)

علق الدكتور أستاذ السموم وعلاج الإدمان بكلية الطب في جامعة القاهرة والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، نبيل عبد المقصود، عن طبيعة المواد المخدرة التي تم ضبطها مع الممثلة منى شلبي في المطار.

وذكر عبد المقصود أن ما ضبط بحوزة الفنانة يعدّ من مشتقات الحشيش.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

المحكمة تصدم أحمد عز بقرار مفاجئ.. وطليقته زينة طايرة من الفرحة!!

بمواصفات متميزة.. إطلاق شاشة Philips 27B1U7903 الاحترافية مقاس 27 بوصة بدقة 4K وإضاءة خلفية LED

أول تعليق لوالد الفنانة أنغام بعد خروجها من العناية المركزة.. فاجئ الجميع وكشف ما حدث في الساعات الماضية!

بعد أن خسرت نصف وزنها.. مي نور الشريف تفاجئ الجميع بهذه الصورة وتفوق ياسمين صبري بجمالها ورشاقتها

بعد منعها من السفر.. منة شلبي تدخل في أزمة جديدة والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟!

بالفيديو.. طبيب أنغام يفجر مفاجاة حول حقيقة إصابتها بأورام سرطانية

انفصال الوليد مقداد ونور غسان بعد سنة زواج يفجر ضجة.. أول تعليق لنجم قناة طيور الجنة!!

قريبا.. سلسلة هواتف Galaxy S23 بميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية

هذه الطفلة أصبحت أشهر ممثلة في مصر.. تزوجت مرة واحدة فقط من فنان شهير.. ونجم سينمائي حرمها من الإنجاب!!

أول ظهور علني لخطيبة أبو هشيمة المحجبة التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: أجمل من ياسمين صبري وهيفاء وهبي!!

"أنا محروم من الأحرف التي أكلت أعصابي".. قصيدة كتبها نزار قباني بخط يده وارسلها لـ فاتن حمامة.. "كلماتها ستصدمكم"!!

شابة مغربية تفاجئ والدة أمير قطر في كأس العالم.. لن تصدقوا ماذا فعلت والمفاجأة في ردة فعل الشيخة موزة!

"تم التعامل معها كغيرها من المتهمين ولم تحصل على ميزات".. لن تصدقوا ما اثبتته نتائج تحاليل الدم للفنانة منة شلبي!!

لن تتوقع كم بلغ أجر النجم العالمي مورغان فريمان في حفل افتتاح كأس العالم بقطر.. رقم فلكي لايمكنك تخيله أبداً !!

صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للملكة اليزابيث.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع؟!

وأشار في تصريحات لـ“العربية“ أن مثل هذه الأنواع من المخدرات تباع بحرية ودون قيود أو تجريم في بعض الولايات الأميركية، في حين تجرّمها ولايات أخرى.

ولفت إلى أنها مجرمة قانونا في ، ووجودها مع الفنانة يعد جريمة حيازة مواد غير مشروعة ومخالفة، لأنها مدرجة في جدول المخدرات.

وأوضح نبيل عبد المقصود أن هذه المضبوطات تؤثر على الجهاز العصبي والذاكرة، وتعطي نوعا من النشوة المؤقتة، كما أنها تشوش الرؤية، وتغير من الألوان.

وأكد أن تعاطي هذه الأنواع يؤدي لتعديل المزاج والشعور بالسعادة والفرحة والبهجة تماما كأنواع الشوكولاتة المحشوة بالحشيش، مضيفا أن أكياس الماريجوانا التي ضبطت أيضا بحوزة الفنانة تعد من مشتقات الحشيش.

ومساء الجمعة، أفرجت النيابة المصرية عن الفنانة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي وبحوزتها مخدرات بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه.

وقد أصدرت جمارك مطار القاهرة بيانا أوضحت فيه أنها ضبطت راكبة مصرية (الفنانة منّة شلبي)، بحوزتها كوكتيل متنوع من المخدرات، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من نيويورك.

وأضافت أن مأمور الجمرك على لجنة الخط الأخضر ضبط شلبي أثناء محاولتها الخروج من الصالة، حيث أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة تلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل الحقائب، وتبين وجود 6 أكياس بلاستيك مرقوم عليها lychee بداخلها نبات الماريجوانا المخدر بوزن 45 غراما، و2 كيس بلاستيك مرقوم عليهما sherb بداخلهما نبات الماريجوانا المخدر بوزن 15 غراما، وكيس بلاستيك مرقوم عليه cannbrs به نفس النبات المخدر بوزن 6 غرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه parpie punch به نفس النبات المخدر بوزن 7 غرامات.

كما شملت المضبوطات كيس بلاستيك مرقوم عليه cookies به نفس المخدر بوزن 8 غرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه connecten بداخله نفس النبات المخدر بوزن 9 غرامات، وعبوة بلاستيكية شفافة بداخلها نفس النبات المخدر بوزن 15 غراما، و2 عبوة بلاستيكية شفافتين بداخلهما سيجارتان بداخلهما نبات الماريجوانا المخدر، مضيفة أنه عثر كذلك على علبة كرتونية مرقوم عليهما wwc بداخلهما 2 شيشة إلكترونية مرقوم عليهما THC، و3 علب كرتونية مرقوم عليهما stlllzy بداخلهما 2 شيشة إلكترونية بداخلهما زيت الماريجوانا المخدر، و3 أكياس بلاستيك مرقوم عليها prmium oil بداخلها 3 شيشات إلكترونية بداخلها زيت مخدر.

وبينما أكد محامي دفاع الفنانة المصرية عدم توافر أركان حيازة المخدرات أمام جهات التحقيق، معتمدا على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المحرزات، وأن ما تَم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، كونه ليس نباتا مخدرا صريحا، أصدرت النيابة أمر إخلاء السبيل بالكفالة بتهمة حيازة المخدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا