الارشيف / فن / احداث نت

ما سر سؤال “كيف النومة أمس؟” الذي وجهه أمير قطر لوزير الرياضة !

الأحد ، 27 نوفمبر 2022 الساعة 04:05 (أحداث نت/غفران علي)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بفيديو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يمازح الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل آل سعود، ويقول له “كيف النومة أمس؟”.

الفيديو تم التقاطه صباح الأربعاء، وهو اليوم التالي للمباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي والأرجنتيني والتي حقق فيها “الأخضر” فوزا مستحقا، مخالفا جميع التوقعات التي زعمت هزيمة ساحقة له.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ربنا يديم روحك الحلوة": خالد عليش يهنئ زوجته بعيد ميلادها !

صورة نادرة لـ يوسف شعبان برفقة زوجته الثانية حفيدة الملك فؤاد.. "أجمل من كل الفنانات" !!

لأول مرة.. إليسا تكشف سبب ظهورها المتكرر بكتف مغطى.. لن تصدق ماحدث معها !!

صورة نادرة لـ ماري منيب وهي تقبل ابنتها من داخل قلبها على الكوشة ليلة زفافها.. "جمال العروس خارق" !!

"سلطان" و "سوكا".. امير كرارة و محمد عبدالرحمن فى فيلم "البعبع"

صورة نادرة جدا للشيخ الشعراوي بالبدلة والكرفته تصدم الجمهور والمفاجأة في المكان الذي ظهر فيه!!

منى عبد الغني تكشف تطورات الحالة الصحية لـ أنغام

لن تصدّق أن فيروز كانت بهذا الجمال الخرافي في شبابها.. أجمل من كلِّ فنانات اليوم - صورة نادرة

ضاق به الحال وأصبح على الرصيف.. فنان مصري انتقل من حياة الترف والبذخ الفاحش إلى الفقر المدقع!! صورة تدمي القلوب!!

محمد محمود.. يلتحق إلى "البعبع" أمام أمير كرارة

صباح جمعت كل أفراد عائلتها قبل وفاتها واعترفت لهم بوصيتها الأخيرة فكاد يُغمى عليهم من الذعر.. لن تصدّق بما أوصت!!

شاهد.. شيكابالا في تصوير فيلم شماريخ  للكاتب عمرو سلامة

معلومات صادمة عن الفنان عامر منيب.. لن تصدّق ما هو السبب الحقيقي لوفاته في عزّ شبابه!!

ثروة نجم الكرة المصرية "أحمد حسن" الخيالية فاقت كل التوقعات.. رقم صادم لن يخطر على بالك!

الشيخة جواهر زوجة أمير قطر تخطف الأنظار في حفل افتتاح كأس العالم.. أجمل من كل الأميرات!

وبحسب الفيديو، قال أمير قطر لوزير الرياضة السعودي: “كيف النومة أمس؟”، قبل أن ينتابهما الضحك سويا، وذلك في إشارة إلى فرحة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، بهدفين لواحد، في افتتاح مشوار الفريقين في نهائيات كأس العالم 2022، التي تقام في قطر.

وبالبحث عن سبب ممازحة أمير قطر للوزير السعودي بهذا السؤال، اتضح أن الشيخ تميم بن حمد كان متابعا لتصريحات الوزير السعودي التي ادلى بها لشبكة “CNN” الأمريكية عقب انتهاء المباراة والتي توجت بفوز المنتخب السعودي.

وخلال اللقاء ، فقد أعرب وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل عن سعادته الغامرة بفوز المنتخب السعودي في المباراة، قائلا: “أنتظر من يوقظني، لقد كانت لا تصدق، لكن الفريق لعب بشكل جيد جدا واستعددنا لمدة ثلاث سنوات لهذا اليوم. المدرب قام بعمل مذهل، وهناك انسجام بين لاعبي الفريق وتسود مشاعر جيدة بسبب تحقيق هذه النتيجة”.

كما أشار الوزير السعودي إلى فرحة الشعوب العربية والإسلامية بالفوز، موضحا أن الفرحة لم تقتصر على السعوديين فقط.

وفي إشارة للأداء المتميز لـ”الأخضر”، قال الوزير السعودي إنه كان هناك الكثير من الانتقادات التي تم توجيهها للمنتخب خلال فترة الإعداد لكأس العالم، إلا أنه بعد أداء الفريق الأخير لا يمكن لأحد أن يتذمر.

وتابع قائلا: “استثمرنا كثيرا في الرياضة خلال الأعوام القليلة الماضية وظهرت نتيجة هذا. لقد أعدنا بناء الرياضة في المملكة لجعلها احترافية مثل أي مكان في العالم”، مشيرا إلى التوسع في مختلف الرياضات التي لم يلعبها السعوديون سابقا واستمرار المجهودات للاستثمار بشكل مناسب ووفق المعايير الدولية لتطوير الرياضة في المملكة، وذلك في إشارة لفرق الأداء بين لاعبي المنتخب السعودي الذين يلعب أغلبهم بالدوري المحلي والمنتخب الأرجنتيني الذي يحترف أغلب لاعبيه في أوروبا.

وأضاف: “لقد فاجئنا الجميع ويا لها من مفاجأة…كان الأمر لا يصدق، أنا سعيد لأن كل المجهودات التي قمنا بها والتضحيات التي قدمها اللاعبون خلال الأعوام القليلة الماضية وكل النقد حول الكرة آتي ثماره بالأمس بظهور أداء من طراز عالمي”.

وعن توقعاته لأداء المنتخب في المباريات القادمة، أعرب عن أمله بالتأهل للجولة المقبلة والاستمرار بنفس الأداء، مؤكدا على استعداد الفريق بشكل جيد، موضحا أنه “لا نعلم إلى أين سنصل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا