الارشيف / فن / اليوم السابع

صفعة الأوسكار.. ويل سميث يطالب الجمهور بعدم معاقبة Emancipations بسببه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يواصل النجم العالمي ويل سميث جولته الصحفية من أجل الترويج عن فيلمه الجديدEmancipation ، حيث أجرى أول مقابلة له في برنامج حوارى منذ صفعته الشهيرة لمقدم البرامج كريس روك في حفل الأوسكار.

ويل سميث
ويل سميث

 

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل ظهر الممثل البالغ من العمر 54 عامًا في حلقة من برنامج  The Daily Show معTrevor Noah ، حيث كشف عن وجود "غضب" بداخله في تلك الليلة.

وأضاف: 'لقد كانت فوضى، كما تعلم، لا أريد أن أبالغ في الأمر لإعطاء الناس المزيد لسوء الفهم.. لقد كانت ليلة مروعة، كما يمكنك أن تتخيل"

اعترف ويل خلال اللقاء بأن ما حصل معه في حفل الأوسكار قد يكون غيّر الطريقة التى يمكن أن يستقبل فيها الجمهور عمله المقبل علىApple Tv +، قائلا "الشيء الوحيد الذى يقلق قلبي بأن هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بعمل رائع في هذا الفيلم.. أمنيتى بألا تتم معاقبة فريقى بأكمله بسبب أفعالى"

وتابع "أعتقد ان المخرج أنطوان فوكوا والمصور السينمائي روبرت ريتشاردسون وبن وشارمين، كل واحد منها قام بعمل رائع"، قلقه انعكس على نومه، إذ ذكر بما معناه "بالتأكيد كنت أفقد النوم في كل ليلة أفكر فيها أنه يمكن معاقبة فريقي، ولكنني سأفعل كل ما بوسعي لتسليط الضوء على عمل كل واحد منهم لأنهم يستحقون"

 

ووصف ويل سيناريو فيلمه المقبل Emancipations بأنه واحداً من أعظم السيناريوهات التي حصل عليها كممثل، وتابع بما معناه، "لقد رأيت صورة "بيتر" كطفل، ولكن فى الوقت الذى بدأ التركيز فى قصته تأثرت كثيراً بالأسلوب الجميل"

وأضاف "عندما تنظر إلى الوحشية التي عانى منها، ثم تدرك لاحقاً بأنه مع كل هذا كان قادراً على تحمل الإيمان والامتنان والمحبة في مواجهة تلك الأنواع من الفظائع. وبالتالي علمت بأنني أردت التعلم من بيتر".

وكان قد نشر النجم العالمى ويل سميث، صورة جديدة له بدون قميص عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، لإعطاء المعجبين لمحة من كواليس فيلمه  Emancipation، وهو أول له بعد صفعة الأوسكار الشهيرة.

النجم الحائز على جائزة الأوسكار، البالغ من العمر 54 سنة، يلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم، وهو عبد يدعى بيتر فى لويزيانا، ويتبعه وهو يحاول لم شمل عائلته فى خضم الحرب الأهلية، وسيكون فيلم الحركة التاريخى هو أول مشروع يتم طرحه من بطولة الممثل منذ أن صفع الممثل الكوميدى كريس روك بشكل سيء فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى وقت سابق من شهر مارس الماضى.

 

 

ويل سميث

ويل سميث

يأتي هذا بعدما كشفت منصة Apple قبل أيام عن تريلر تشويقى جديد لفيلم الممثل العالمى ويل سميث الجديد Emancipation، الفيديو الذى طرح باللونين الأبيض والأسود، ووصلت مدته إلى دقيقتان و 55 ثانية، وكشف عن مجموعة تشويقية جديدة للفيلم المنتظر.

وكانت أبل قررت تأجيل طرح الفيلم حتى عام 2023 بسبب ما افتعله ويل سميث خلال حفل توزيع جوائز أوسكار الماضي، عندما صفع كريس روك، وكان من المؤكد لدى الشركة عند الافراج عن الفيلم أنه سيتم ترشحه للعديد من الجوائز، ولكن بعد ما فعله سميث ظنت أنه يمكن استبعاد العمل من معظم حفلات الجوائز المشهورة، ولكن يبدو أنها تراجعت عن كل هذا وبدأت بالإعلان عنه واقامت شركة أبل مؤتمرا للترويج لفيلم Emancipation فى واشنطن فى 1 من أكتوبر الماضي.

بوستر فيلم ويل سميث

بوستر فيلم ويل سميث

 

 

كواليس فيلم ويل سميث

كواليس فيلم ويل سميث

 

وقال ويل سميث خلال المؤتمر: "طوال مسيرتى المهنية، رفضت العديد من الأفلام التى كانت تدور حول العبودية، لم أرغب أبدًا فى إظهار ذلك، ثم جاء هذا الفيلم، وهذا ليس فيلمًا عن العبودية، هذا فيلم عن الحرية، هذا فيلم عن المرونة، هذا فيلم عن الإيمان".

 

ويلعب الممثل ويل سميث دور بيتر الذى يهرب من العبودية بعد الانتهاكات المروعة التى تعرض لها ويشارك بجانبه الممثل مصطفى شاكير والممثل ستيفن أوج والممثلة شارمن بينجو والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا، والفيلم من تأليف بيل كولاج.

 

ويستند فيلم "Emancipation" إلى قصة حقيقية، ويتناول قصة بيتر، ويؤدى دوره ويل سميث، الذى يهرب من مزرعته ًا عن عائلته، وينجو من مستنقعات لويزيانا على طول الطريق، وانضم بيتر فى إلى الجيش، وأثناء الفحص الطبى، تم تصوير ظهره العارى، الذى كانت عليه ندوب من التعذيب على يد مشرف مزرعته السابق، ونشرت الإندبندنت الصورة، وأثارت جدلًا كبيرًا حول قسوة ووحشية العبودية فى أمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا