الارشيف / فن / اليوم السابع

أنغام تحيى حفل غنائى فى فبراير 2023 بعد أزمتها الصحية الأخيرة

تحيى النجمة أنغام، حفل غنائى فى العام الجديد، على مسرح الماركية في التجمع الخامس يوم 3 فبراير  2023، بعد أزمتها الصحية الأخيرة التى تعرضت لها، ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغانيها القديمة و الحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، الأيام الماضيةو جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، كالتالى: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية".

 

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

 

كما قال الدكتور أكرم العدوى الطبيب المعالج للفنانة أنغام، إن النجمة فى حالة تحسن وكانت تعانى من انسداد فى الأمعاء. 

 

أضاف خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على عبر برنامجه حضرة المواطن، أنه تم غلق الأنبوب، وبدأت تأكل وتشرب وتسير فى مسار منضبط، مضيفا: "هترجع لجمهورها خلال الأيام القادمة". 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا