الارشيف / فن / العين الاخبارية

نبوءة الأم للمسار المهني أبكت لبلبة ودفعتها للتحدي الكبير

قالت الفنانة المصرية لبلبة إنها لا تندم على ما قضته من عمرها في الحياة الفنية، مشيرة إلى أنها لم تشعر بمرور كل هذه السنوات.

وأضافت لبلبة (77 عاماً) خلال مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون" المصرية إن جائزة "الهرم الذهبي لإنجاز العمر"، التي حصلت عليها في مهرجان القاهرة السينمائي مؤثرة للغاية كونها تلخص مسيرتها الفنية.

وتابعت: "لم أتخيّل منذ صغري ولم يتخيّل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن أستمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ما وصلت إليه".

وأوضحت أنها عندما بدأت تعمل في المجال الفني لم تكن تعي جيداً، مضيفة: "بدأت أشعر عندما بلغت عمر الست سنوات وحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة، كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل".

نبوءة لم تتحقق

وأشارت إلى أنها لم تندم على سرقة الفن لعمرها، موضحة: "في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن أستمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت احتمال متحققيش نفس النجاح اللي إنتي فيه بعد الطفولة، قلت لا هكمل وعيطت، وشعروا وقتها أني عشقت الفن وعشقت الجمهور وأنا مشوفتش في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا