الارشيف / فن / البشاير

تعالي نعرفك تسهر تتفرج علي ايه يوم الخميس

اخترنا لك قائمة أفضل أفلام 2022 التي تضم أعمال درامية مميزة تجمع بين الرومانسية والإثارة والأكشن والتشويق والكوميديا والرعب.

 

صارت نتفلكس منصة مهمة لعرض وإنتاج الأفلام الأجنبية والعربية، لدرجة أن أقوى أفلام نتفليكس تنافس على نيل جوائز السينما العالمية، كما أنها تقدم تنوعا كبيرا وتجعل مشاهدة الأعمال الدراية أكثر سهولة، وفي قائمة تضم أفضل أفلام 2022 Netflix نركز على الأفلام التي تم إنتاجها هذا العام، واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور والنقاد معا.

أفضل أفلام 2022 Netflix

تضم القائمة أفضل أفلام على netflix يمكنكم مشاهدتها في 2022، وتجمع أفلام نتفلكس 2022 بين الأكشن والدراما والكوميديا والرومانسية والخيال العلمي وكذلك نهاية العالم نتفلكس تمتلك أيضا قائمة الأفلام الوثائقية والأنيمشن.. وإليكم قائمة افضل افلام نتفليكس 2022:

 

Stutz

قرر جوناه هيل أن يستعرض رحلته مع العلاج النفسي من خلال فيلم وثائقي مع طبيبه فيل ستوتز الذي يعتبر من أهم رواد الطب النفسي في العالم، ورغم حساسية المشاعر الإنسانية وتعقيداتها التي قد تكون مربكة للبعض، يأتي الحوار بين هيل وستوتز سلسا يجمع بين الفكاهة والمناقشة الصريحة، متخطيا علاقة الطبيب والمريض إلى علاقة صداقة.

 

نرى في الفيلم جوانب من حياة الدكتور ستوتز الشخصية، ونتابع معهما كيف يمكن أن يُغير العلاج النفسي بمناهجه المختلفة مسار حياة الأشخاص ويطور من مهاراتهم وتعاملهم مع الواقع وتحدياته.

 

تقييم فيلم Stutz

IMDb: 8.2/10

 

فيلم Enola Holmes 2

يمكن تصنيفه من افلام مغامرات netflix ففي أول خطوة لإينولا هولمز- شقيقة أكبر وأهم محقق في إنجلترا- لحل الجرائم عبر وكالة رسمية، تكتشف أنه من الصعب أن يعين أحد محققة سيدة في العصر الفيكتوري، وبعد أن تمكنت من تولي قضية عن اختفاء فتاة كانت تعمل في مصنع للكبريت، تزداد التحديات في كوميدي مثير.

 

أخرج الفيلم هاري برادبير، ومن بطولة ميل بوبي براون وهنري كافيل ولويس بارتريدج، ومأخوذ عن رواية نانسي سبرينجر. وميزة الفيلم هو جمعه لأحداث تاريخية معروفة بشخصية خيالية هي إينولا هولمز، التي نستكشف علاقته مع أخيها ومحاولاته أن يساعدها في حل لغز القضية.

 

تقييم فيلم Enola Holmes 2.

 

فيلم The Sea Beast

 

في فيلم “وحش البحار” الانيمشن، نتعرف إلى الأبطال الذين يحاربون الوحوش للحفاظ على المملكة، ونرى تقدير أهالي المدينة لهم، في ظل سعي فتاة صغيرة عاشقة للمحاربين الأبطال وتريد السفر والعمل معهم على السفن في اصطياد الوحوش، لكنها تكتشف جانب آخر لهذه البطولة وتتعرف على الوحوش الحقيقين. يعتبر الفيلم من أفضل أفلام 2022 Netflix التي تجتمع حولها الأسرة.

 

المصدر – العين الإخبارية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا