الارشيف / فن / اليوم السابع

إليسا لـ"أندى جارسيا" خلال حفلها بالسعودية: سعيدة برؤيتك ممثلي المفضل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تألقت النجمة إليسا أمس خلال حفلها الغنائي في المملكة العربية خلال فعالية "المرأة في السينما" ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه بحضور عدد من كبار النجوم منهم: يسرا، لبلبة، شارون ستون، أندي جارسيا، ميشيل رودريجيز، سلمى أبو ضيف، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين.

Screenshot 2022-12-03 145507

وخلال الحفل الذي أقيم في المملكة العربية السعودية أمس قامت اليسا بإلقاء التحية على الفنان العالمي أندي جارسيا، وقامت بإيقاف الغناء واحتضانه، موجهة رسالة له وقالت: "ممثلي المفضل الوحيد.. سعيدة للغاية لرؤيتك هذه الليلة في السعودية".

Untitled
 

انطلق حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية والتي ستستمر حتى 10 ديسمبر في جدّة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، الخميس الماضي، والذي شهد عرض الكوميديا الرومانسية "ما علاقة الحب بذلك؟" من إخراج شيكار كابور وتأليف جمايما خان وإنتاج ستوديو كانال ووركينج تايتل.

وقدم المهرجان خلال الحفل جائزة اليسر الذهبي الفخرية لثلاث مواهب رائعة، نظير مساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما، وهم؛ النجم الأسطوري والممثل والمنتج شاروخان من الهند، وأيقونة السينما المصرية يسرا، والمخرج البريطاني اللامع غاي ريتشي.

وسيعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 131 فيلمًا من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 دولة وبـ 41 لغة، بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما، والمواهب الشابة على حدّ سواء، ويستضيف 34 فيلماً في عرض عالمي أول و17 فيلم في أول عرض عربي و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور العديد من صانعي الأفلام والنجوم المشاركين فيها. وبالتوازي مع أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلمًا من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.

اليسا 2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا