الارشيف / فن / ليالينا

مشاعل الطويرقي تهاجم متابعة وتتوعد أخرى في

هاجمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل الطويرقي في  إحدى المتابعات لها بسبب توجيه سؤال حول موافقة أهلها للظهور على الإنترنت بالنقاب.

وكان سبب السؤال هو أن مشاعل الطويرقي فتاة منتقبة وتقدم محتواها دائماً بالنقاب لذا ردت مشاعل على المتابعة وقالت: " ما أحتاج أشاور أهلي إذا بغيت أطلع أنا يولوني ما يولون علي".

وتابعت قائلة: " لو صرت ورعة زيك يقفلون علي الباب يعلموني متى أروح ومتى آجي".

مشاعل الطويرقي تتوعد متابعة

وظهرت مشاعل الطويرقي عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي تتوعد المتابعة ووجهت لها انذار حيث قالت: " لو كنتي بنت أبوك طبي الميدان، نذر علي تطلعين برباط صليبي، وإلا ما يكون اسمي مشاعل الطويرقي، ولا أكون فخر للمجتمع ، ولا أكون أنا بنت أبوي وأخت 5 رجال في عين العدو "

يذكر أن مشاعل الطويرقي إحدى المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وتطبيق سناب شات وهما الأكثر استخداماً في الخليج العربي، لذا عملت مشاعل كناشطة على تلك المواقع تقدم من خلالهم محتوى خاص بها طوال الثمان سنوات الماضيين.

واستطاعت مشاعل أن تحجز مكانها في قلوب المتابعين داخل الوطن العربي بسبب محتواها الجيد، والذي تقدم من خلاله معلومات هامة ومفيدة للجمهور العربي.

وتعد مشاعل الطويرقي من أبناء المملكة العربية السعودية وتلقت تعليمها الأساسي فيها ونالت شهادتها الجامعية من إحدى جامعات المملكة.

وظيفة مشاعل الطويرقي 

وعملت مشاعل في مجال مواقع التواصل وتقديم الفيديوهات الهادفة منذ عام 2017، وتقدم المحتوى باللغة العربية الفصحى أما لهجتها الأساسية هي اللهجة ولازالت حتى الآن تقدم محتوى هادف غير مثير للجدل.

وتقدم مشاعل محتواها على منصات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وتمتلك أكثر من حساب رسمي عليهم، ومن أهم الحسابات لدى مشاعل الطويرقي هو حساب تويتر وتعرض عليه مجموعة كبيرة من أعمالها التي تتمثل في مجموعة من الصور والفيديوهات التي تحتوي على المعلومات الهامة للمتابعين.

ويتفاعل عدد كبير من المتابعين مع محتوياتها من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها مما يثبت أنها شخصية محبوبة وهادفة.

وتمتلك مشاعل ما يقرب من أحد عشر ألفاً من المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل تويتر، أما عن حسابها الشخصي على تطبيق التيك توك لديها ما يقرب من 120 ألف متابع.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا