الارشيف / فن / الطريق

موعد عرض «آخر دور» والقنوات الناقلةاليوم الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 12:31 مـ

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة موعد عرض ‎ آخر دور، الذي يصنف ضمن أعمال الإثارة والتشويق المصرية، التي تعد من أبرز الألوان التي تجذب اهتمامات الجمهور لها.

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل آخر دور والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل آخر دور، وننشر لكم في السطور التالية موعد عرض مسلسل آخر دور والقصة والأبطال.

قصة مسلسل آخر دور

يرغب آلاف من المشاهدين في معرفة قصة مسلسل آخر دور وموعد عرضه، ويدور العمل حول بدور "روان"، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل آخر دور

ومن المنتظر أن يحقق مسلسل آخر دور نجاحًا باهرًا، وسيصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل آخر دور، ليتعرفوا على اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل آخر دور .

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية التشويقة في البحث عن موعد عرض مسلسل آخر دور، وصار مسلسل آخر دور ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل آخر دور

يذاع مسلسل آخر دور 3 حلقات كل أسبوع من الإربعاء إلى الجمعة، على منصة الساعة 11 مساءً بتوقيت .

موعد عرض مسلسل آخر دور في

يعرض مسلسل آخر دور، من الخميس إلى يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل آخر دور

يشارك في مسلسل آخر دور، نخبة من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد خالد صالح، منهم أحمد بدير، والفنانة ميمي جمال، والفنانة الشابة مريم الخشت، والفنانة نهى عابدين، إبراهيم السمان، رياض الخولي، مها نصار، طارق عبد العزيز بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف والوجوه الشابة.

اقرأ أيضًا..

وفاة الممثلة الأمريكية «كريستي آلي» بعد صراع مع السرطان.. «أحبها جون ترافولتا»

انطلاق تصوير مسلسل ريهام حجاج «جميلة» تمهيدا لعرضه برمضان 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا