الارشيف / فن / الطريق

في هذا الموعد.. منى زكي تبدأ تصوير «تحت الوصاية» استعدادًا لرمضان...الأمس الأربعاء، 7 ديسمبر 2022 10:49 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تستعد النجمة منى زكي لبدء تصوير مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" كإسم مبدئي، وذلك خلال الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني 2023.

ومسلسل تحت الوصاية من بطولة الفنانة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف شيرين دياب ومحمد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

"الجواهرجي"

انتهت الفنانة منى زكي من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "الجواهرجي" مع الفنان محمد هنيدي والمخرج إسلام خيري، ومن المقرر عرض الفيلم في المقبل، ويعتبر هذا الفيلم تجديد للتعاون بين منى زكي ومحمد هنيدي بعد أكثر من 20 عامًا منذ فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

اقرأ أيضًا.. بعد «سيدتي الجميلة».. أحمد السقا يستعد لتقديم مسرحية جديدة في الرياض

فيلم "السرب"

وتنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلمها الجديد "السرب" مع الفنان أحمد السقا، قصى الخولي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، دياب، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي، محمود عبد المغني، آسر ياسين، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم، ومن المقرر عرض الفيلم في منتصف الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا