الارشيف / فن / اتفرج نيوز

بعد القبض على وليد منصور.. تعرف على مصير خالد النبوي “أهل الكهف”


01:20 م


الخميس 08 ديسمبر 2022

كتب-مصطفى حمزة:

“أهل الكهف”، الذي يقوم بطولته نخبة من النجوم، أحد الأعمال المثار حولها علامات استفهام، عقب القبض على المنتج وليد منصور، المشارك في إنتاجه.

مصادر من صناع الفيلم، كشفت مصير العمل المأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، والذي سبق وأعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، والمنتج وليد منصور، عن استئناف تصويره في ديسمبر الحالي .

المصدر، قال،:” لم يتم تحديد الموقف، إذ تشهد كواليس العمل أزمات عديدة، منها الشكاوي التي قدمها المخرج عمرو عرفة إلى غرفة صناعة السينما، ضد المنتج وليد منصور، وهناك أيضا القضايا التي أقيمت من المنتج محمد رشيدي، المشارك في إنتاجه بسبب النزاع المالي”.

المنتج ومتعهد الحفلات وليد منصور، تم نقله أول أمس إلى قسم أول مدينة نصر، لبيان وحصر الأحكام الصادرة ضده، وذلك عقب حجزه 4 أيام في قسم أول الشيخ زايد، بسبب مشاجرة مع آخرين.

فيلم “أهل الكهف” ، توقف تصويره منذ عام ونصف، بطولة النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، ومأخوذ عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا